كريستيانو رونالدو لكورتوا بعد خسارة البرتغال ضد بلجيكا: "أنت محظوظ؟ الكرة رفضت دخول شباكك" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو لكورتوا بعد خسارة البرتغال ضد بلجيكا: "أنت محظوظ؟ الكرة رفضت دخول شباكك"

وكالات: د.ب.أ
28 يونيو 2021على الساعة10:31

أكد نجم كرة القدم البرتغالي ، أن كان محظوظا خلال مباراة الفريقين مساء أمس في دور الستة عشر لبطولة الحالية "يورو 2020"، والتي انتهت بفوز بلجيكا 1-0.


ولم يستطع المدرب فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، التشكيك في جهد وأداء لاعبيه في المباراة، كما كشف المدرب أن بعض اللاعبين انخرطوا في البكاء بعد الخسارة أمام المنتخب البلجيكي.

وخاض المنتخب البرتغالي البطولة الحالية دفاعا عن اللقب الأوروبي الذي أحرزه في النسخة الماضية (يورو 2016) بفرنسا، عندما تغلب على أصحاب الأرض في المباراة النهائية.


وكان الهدف، الذي سجله تورجان هازارد كافيا ليقود المنتخب البلجيكي للفوز، الذي أصبح النجاح الأول لبلجيكا أمام البرتغال منذ 1989.


وكشف الحساب الرسمي للمسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، الحوار الذي دار بين رونالدو وحارس مرمى بلجيكا على أرض الملعب: "محظوظ؟ الكرة لا تريد أن تدخل المرمى".

وكان رونالدو بحاجة لتسجيل أي هدف في هذه المباراة لينفرد بصدارة قائمة أبرز الهدافين مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية على مدار التاريخ حيث يقتسم صدارة القائمة حالي مع الإيراني المعتزل علي دائي برصيد 109 أهداف لكل منهما.


ومع وجود 18 شهرا فقط متبقية على بطولة كأس العالم 2020 بقطر، يرجح أن يستمر رونالدو في مسيرته الدولية مع المنتخب البرتغالي، كما يرجح استمرار المدرب سانتوس أيضا مع الفريق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة