بيترز لاعب يوفنتوس "تحت 23 سنة": "عندما شاهدت كريستيانو يتدرب قلت لنفسي: 'لا يزال أمامي عمل ينبغي علي القيام به'" - El botola - البطولة

داوودا بيترز يشيد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

بيترز لاعب يوفنتوس "تحت 23 سنة": "عندما شاهدت كريستيانو يتدرب قلت لنفسي: 'لا يزال أمامي عمل ينبغي علي القيام به'"

ج.م (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة10:53

كشف الغيني الأصل والبلجيكي الجنسية، "داوودا بيترز" متوسط ميدان نادي "تحت 23 سنة"، عادات النجم البرتغالي ، بعد أن حظي بفرصة التدرب معه رفقة الفريق الأول للسيدة العجوز، وأيضا خوض مباراة رسمية إلى جانبه.


وأوضح البالغ من العمر 22 سنة، أن رونالدو كان يسانده ويدفعه لتقديم أفضل ما لديه، رغم أنه لم يكن يعرفه في البداية، وذلك عندما خاض أول مباراة رسمية له بقميص "البيانكونيري" شهر أكتوبر 2020، ضد (خسارة يوفنتوس 2-0): "كريستيانو يريد الفوز دائما. ورغم أنه لم يكن يعرفني جيدا، حاول أن يدفعني لتقديم أفضل نسخة مني عند دخولي أرضية الملعب. إنه شخص يجعل اللاعبين الشباب يتألقون ويطورون أنفسهم. بكل صراحة، إنه يساعدك على الانسجام".

وأضاف بيترز في تصريحات لـ"HLN": "أحيانا كنت أذهب إلى صالة تقوية العضلات، وكنت أجد كريستيانو هناك. كنت منبهرا. قدم لي بعض النصائح. إنه يملك الجسم المثالي الذي يحتاجه لاعب كرة قدم. رغم العضلات التي أملكها، عندما شاهدته يتدرب قلت لنفسي 'لا يزال هناك عمل ينبغي علي القيام به' (ضاحكا). لقد كان يفعل ذلك بجنون لسنوات عديدة أيضًا".

وعن شخصيته، قال داوودا: "كريستيانو شخص لطيف للغاية، وليس متعجرفا. وفي نفس الوقت، يتعامل مع حياته كلاعب بجدية كبيرة. عندما يصعد إلى الحافلة لا يتحدث كثيرا. صدقوني، لديه احترام كبير للاعب روميلو لوكاكو".


وفيما يتعلق بالنظام الغذائي الذي يتبعه "الدون"، قال بيترز: "إنه يأكل نفس الشيء دائمًا. البروكلي والدجاج والأرز. مع قنينات كثيرة من الماء، بدون كوكاكولا بالطبع".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو سيواجه لوكاكو غدا الأحد، عندما يلاقي المنتخب البرتغالي نظيره البلجيكي (20:00 غرينيتش+1)، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة