تياغو سيلفا: "عند اللعب ضد ميسي وكريستيانو ونيمار من الأفضل التزام الصمت.. كلما قمت باستفزازهم كلما أصبحت الأمور أكثر سوءًا" - El botola - البطولة

تياغو سيلفا: "عند اللعب ضد ميسي وكريستيانو ونيمار من الأفضل التزام الصمت.. كلما قمت باستفزازهم كلما أصبحت الأمور أكثر سوءًا"

ع.و (البطولة)
21 يونيو 2021على الساعة15:10

قال المدافع البرازيلي ، إنه من الأفضل "التزام الصمت" وعدم استفزاز النجوم أثناء المباريات، أمثال و و، لتفادي دفعهم لتقديم مستوى أكبر من المعهود.


وأكد سيلفا، أن لاعبي ، احتجوا من مقاعد البدلاء، على الحكم في المباراة السابقة ضد في ، عندما تحصل نجم على ركلة جزاء، قبل أن يلغيها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".


وصرح مدافع تشيلسي قائلا: "نيمار سعيد، وعندما يكون سعيدا الأمور تصبح أكثر سهولة. بعد الإعلان عن ضربة جزاء، لاعبو الاحتياط بدأوا يصرخون: 'إنه يسقط دائما'".


وأضاف: "شخصيا، عندما ألعب ضد ميسي، أو كريستيانو، أو نيمار، فإنني أرفض استفزازهم. من الأفضل التزام الصمت ضدهم، لأنه كلما قمت باستفزازهم كلما أصبحت الأمور أكثر سوءًا".


تجدر الإشارة، إلى أن البرازيل فازت على البيرو برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها أليكس ساندرو ونيمار وإفيرتون ريبيرو وريتشارليسون.

أخبار ذات صلة