عن عمر 36 سنة.. رونالدو ركض مسافة "95 مترا" في ظرف "14.5 ثانية" خلال لقطة الهدف الأول للبرتغال في مواجهة ألمانيا - El botola - البطولة

عن عمر 36 سنة.. رونالدو ركض مسافة "95 مترا" في ظرف "14.5 ثانية" خلال لقطة الهدف الأول للبرتغال في مواجهة ألمانيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يونيو 2021على الساعة14:00

كان ملعب "أليانز ارينا" بمونيخ الألمانية شاهدا على رقم "مبهر" للبرتغالي ، في المواجهة التي جمعت منتخب بلاده ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لـ"".


وفي لقطة الهدف الأول، تمكن إبن مدينة "ماديرا" البرتغالية من قطع الكرة وركض مسافة 95 مترا انطلقت من منطقة عمليات منتخب بلاده، وانتهت أمام مرمى الألمان في ظرف 14.5 ثانية.

وركض نجم يوفنتوس الإيطالي على طول الملعب من أجل إتمام هجمة مرتدة "خاطفة" من زملائه، قبل أن يودع الكرة في الشباك مستغلا تمريرة من دييغو جوتا.


وانتهت المباراة بانتصار ألمانيا بأربعة أهداف مقابل اثنين، لتتبعثر بذلك حسابات المجموعة السادسة، قبل إسدال الستار عن جولتها الثالثة والأخيرة مساء يومه الأربعاء.


وتستقبل ألمانيا المجر على البساط الأخضر لملعب "أليانز أرينا" بميونيخ (20:00 غرينيتش +1)، على أن يحتضن ملعب "بوشكاش أرينا" ببودابست المجرية لقاء البرتغال وفرنسا المتأهلة سلفا، في الموعد ذاته.


يذكر أن دور الـ16 عرف حجز 12 منتخبا لبطاقة المرور كان آخرها المنتخب الدنماركي، فيما سيتم الكشف عن هوية آخر 4 متأهلين انطلاقا من مباريات الليلة.و

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة