كريستيانو (36 سنة) "يخسر حظوظه" في الفوز بالكرة الذهبية السادسة - El botola - البطولة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

كريستيانو (36 سنة) "يخسر حظوظه" في الفوز بالكرة الذهبية السادسة

جمال ملكي (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة11:25

ودَّع النجم ، مسابقة أمس الأحد، بعد خسارة منتخب بلاده ، في ثمن النهائي ضد ، لتتقلص آماله في الفوز بالكرة الذهبية لهذه السنة، أو جائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأنهى "الدون" موسمه بلقب وحيد، عندما تُوج بـ مع ، فيما فشل في التتويج بأبرز الألقاب، ما يعني "تضاؤل" فرصه في حصد الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره، ليعادل رقم منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وأنهى رونالدو الموسم الماضي من في المركز الرابع مع اليوفي، فيما خرج من من دور ثمن النهائي، وهو نفس الدور الذي ودع منه ""، بعد أن كان يأمل في قيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب للمرة الثانية تواليا، بعد التتويج بالكأس سنة 2016 في فرنسا.


وكتبت صحيفة "آس": "(كريستيانو) يخسر جميع الخيارات التي كانت أمامه للفوز بالكرة الذهبية هذا العام... مع بلوغه الـ 36 من عمره، يبدو أنه من الصعب أن يفوز بها مرة أخرى".


تجدر الإشارة، إلى أن ، فاز آخر مرة بالكرة الذهبية سنة 2017، ويبدو أن المتوج بالجائزة هذه السنة سيكون "وجها جديدا"، بعد أن تناوب عليها ورونالدو منذ 2008، باستثناء سنة 2018، عندما ذهبت للنجم الكرواتي ، علما أنه تم إلغاء الجائزة العام الماضي بسبب فيروس "كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة