دميتروفيتش حارس إشبيلية الجديد: "تحدثت مع بونو ورحب بي في الفريق.. إنه شخص متواضع والمنافسة معه ستعود بالنفع على النادي" - El botola - البطولة

دميتروفيتش حارس إشبيلية الجديد: "تحدثت مع بونو ورحب بي في الفريق.. إنه شخص متواضع والمنافسة معه ستعود بالنفع على النادي"

جمال ملكي (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة12:05

أدلى الحارس الجديد لنادي ، ماركو دميتروفيتش، بأولى كلماته بعد التوقيع بشكل رسمي في كشوفات الفريق الأندلسي، الذي ارتبط معه بعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة (لغاية 30 يونيو 2025).


ونشر الموقع الرسمي للفريق، تصريحات دميتروفيتش، الذي صرح قائلا: "إنه حلم بالنسبة لي الانضمام لفريق كبير. بعد 4 مواسم في إيبار، هذا هو الوقت المناسب للقيام بخطوة إلى الأمام في مسيرتي، واللعب في ناد ينافس من أجل التواجد في القمة، ويشارك في المسابقات الأوروبية".

وأضاف: "أنا الآن متأقلم مع الحياة في إسبانيا، لذلك قررت عدم الرحيل والاستمرار في الليغا. إشبيلية ناد يتطور سنة تلو الأخرى، ونتقاسم نفس الرغبة. أنا مقتنع بأنني لن أجد مكانا أفضل من هذا".


وبخصوص المنافسة مع الحارس الأول للفريق، المغربي ياسين بونو، قال ماركو: "ستكون (المنافسة) رائعة. نعلم جميعا أن ياسين حارس رائع، يتواجد هنا منذ سنة ونصف، وقد ظهر بمستوى جيد للغاية، كما أنه شخص رائع. لقد تمكنت من التحدث معه عدة مرات، ورحب بي قبل المجيء إلى هنا، وهذه تفاصيل تُظهر تواضعه".

وأضاف: "لا أعرفه بشكل جيد، لكن سيكون لدينا الوقت للتعرف على بعضنا البعض. إنه حارس مرمى رائع وسيساعدنا ذلك على التحسن. سوف نتنافس على مركز صعب للغاية، وستعود هذه المنافسة بالفوائد على النادي. سنحاول كلانا تقديم كل ما يطلبه منا المدرب. كل لاعب يريد اللعب، واخترت إشبيلية لأنني أعرف أن لدي خيارات للمنافسة على المركز".

أخبار ذات صلة