بونو: "الوداد هو النادي الذي نشأت فيه وسيظل دائماً في قلبي" - البطولة

بونو: "الوداد هو النادي الذي نشأت فيه وسيظل دائماً في قلبي"

أ.ر (البطولة)
12 يونيو 2021 على الساعة 11:45

أبرز ، حارس مرمى فريق ، تعلُّقه بنادي ، الذي نشأ فيه وصقل فيه مهاراته، مؤكداً في الوقت نفسه أن قلبه سيظل مرتبطا على الدوام بالكتيبة الحمراء، رغم مُمارسته حالياً في وتألقه هناك.


وقال الدولي المغربي في حوارٍ أجراه معه موقع "goal": "الوداد هو النادي الذي نشأت فيه وسيظل دائمًا في قلبي، هناك بدأت مسيرتي الكروية وكانت بداية انطلاقتي".

وتطرق بونو إلى مشاركة في نهائيات السنة القادمة بالكاميرون، بقوله: "نتطلع لذلك بتفاؤل كبير، لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين، والمنتخب حاليًا قادر على القتال والمنافسة من أجل الوصول إلى القمة والفوز بكأس الأمم الأفريقية".


أما على مستوى نهائيات 2022 بقطر، أوضح المتحدث نفسه قائلاً: "نفس الشيء، نحن على ثقة أن يكون المنتخب المغربي ضمن الـ5 منتخبات التي ستتأهل إلى قطر، ولكن من الواضح أن هناك ارتفاع جيد للغاية في مستوى المنتخبات، والهدف الأهم حاليًا هو الوصول إلى كأس العالم".


ويتواجد بونو حالياً رفقة "أسود الأطلس" في المعسكر الإعدادي الذي يجرونه بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، وقد شارك صاحب الـ30 سنة كأساسي في المباراة الودية الأولى أمام غانا، علماً أن المنتخب الوطني سيواجه اليوم بوركينا فاسو، انطلاقاً من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة