جوزيه مورينيو: "برونو فيرنانديز لم يلعب حتى الآن مع البرتغال في اليورو" - El botola - البطولة

جوزيه مورينيو: "برونو فيرنانديز لم يلعب حتى الآن مع البرتغال في اليورو"

ف.ع (البطولة)
23 يونيو 2021على الساعة14:20

يأمل مدرب السابق "" أن يلعب "برونو فرنانديز" أدوارًا أكبر رفقة منتخب البرتغال في المباريات القادمة ببطولة ، المخيبة للآمال بالنسبة لحامل اللقب حتى الآن.


ويواجه منتخب البرتغال مواجهة مهمة أمام بطل كأس العالم 2018 منتخب فرنسا، حيث تتشابك المجموعة السادسة مع حصول كل من البرتغال وألمانيا على ثلاث نقاط، بينما حصدت المجر نقطة.


وفازت البرتغال في افتتاح البطولة على المجر بثنائية، ثم خسرت في مباراة مثيرة من ستة أهداف أمام ألمانيا، ولكن أداء صانع ألعاب مانشستر يونايتد "برونو فيرنانديز" كان "مُحبطًا" بالنسبة للمدرب البرتغالي مورينيو.


وتعرض نجم الشياطين الحمر لانتقادات بعد الهزيمة أمام ألمانيا يوم السبت الماضي، لكن مورينيو لا يزال يأمل في أن يتحسن مردوده بداية من مواجهة فرنسا.


وقال مورينيو لـ TalkSport: "آمل أن يواجه فرنسا بأفضل نسخة لديه، إنه لاعب يتمتع بإمكانيات لا تصدق، التمرير، والتسجيل، وإحراز ضربات الجزاء، كما يمكنه تسجيل الركلات الحرة".


ثم واصل حديثه: "لديه الكثير ليعطيه ولكن الحقيقة أنه لم يكن معنا في أول مباراتين، لدى البرتغال ثلاثة لاعبين مهاجمين رائعين هم برناردو سيلفا وكريستيانو وديوجو جوتا، إنهم ثلاثة لاعبين جيدين للغاية، ولكن نحن بحاجة إلى هذا الاتصال بينهم، وحتى الآن برونو لا يلعب".


يذكر أن منتخب البرتغال قد يواجه منتخب إنجلترا على ملعب ويمبلي، في حالة حصوله على المركز الثاني في المجموعة السادسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة