سامي خضيرة: "اتصال مورينيو في 2010 غيَّر حياتي.. طلبت منه أن نتواصل عبر رسائل قصيرة لأنني كنت أجد صعوبة في التواصل بالإنجليزية" - El botola - البطولة

سامي خضيرة: "اتصال مورينيو في 2010 غيَّر حياتي.. طلبت منه أن نتواصل عبر رسائل قصيرة لأنني كنت أجد صعوبة في التواصل بالإنجليزية"

ج.م (البطولة)
07 يونيو 2021على الساعة16:55

اعترف اللاعب المعتزل، الألماني ، بأن انتقاله إلى الإسباني غيَّر حياته، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع في يوم من الأيام، حمل قميص "الميرينغي".


وكان خضيرة (34 سنة)، قد أعلن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية شهر ماي الماضي، بعد خوضه 6 أشهر فقط مع نادي الألماني.


وأجرى سامي، مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "كنا قد ودعنا كأس العالم في جنوب أفريقيا (2010) أمام إسبانيا، وكنت أشعر بحسرة كبيرة. كنا جميعا حزينين للغاية. لقد تأثرت كثيرا".


قبل أن يشير: "ثم في أحد الأيام، تلقيت مكالمة وقال لي صاحبها: سامي، 'ريال مدريد يريدك وسيتصل بك مورينيو (دون أن يكشف هوية المتصل)'، ظننت أنها مزحة. وأصر المتصل قائلا: 'ستذهب إلى ريال مدريد'. فجأة تغير جسدي بالكامل. كنت متوترا وكل ما شغل بالي هو اللغة الإنجليزية".

وأضاف: "عندما اتصل بي مورينيو، طلبت منه أن نتحدث عبر رسائل نصية قصيرة، ضحِك ورحب بالأمر. أخبرني أنه يريدني في ريال مدريد، وهذه المكالمة غيَّرت حياتي. مورينيو هو أفضل شيء حدث في مسيرتي".


وبالحديث عن مواجهات الكلاسيكو ضد برشلونة، قال خضيرة: "أول كلاسيكو كان صعبا، حيث خسرنا 5-0، رغم صعوبة الهزيمة إلا أنها جعلتنا أفضل. الخسارة جعلتنا نظهر بوجه مغاير، وقد أظهرنا ذلك في المباريات التي تلت المواجهة".


تجدر الإشارة، إلى أن سامي خضيرة انضم لريال مدريد في صيف 2010 قادما من شتوتغارت الألماني، في صفقة قُدرت بحوالي 14 مليون يورو، وقد فاز مع الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين.