مورينيو يُرحب بالتدريب في إيطاليا ويرفض ألمانيا وفرنسا - El botola - البطولة

مورينيو يُرحب بالتدريب في إيطاليا ويرفض ألمانيا وفرنسا

ف.ع (البطولة)
02 ماي 2021على الساعة11:20

اعترف المدرب البرتغالي "" بأنه سيوافق على تدريب أي فريق منافس لناديه السابق "دون التفكير مرتين" في العرض.


ويعتبر "الرجل الاستثنائي" أحد أكثر المدربين فوزًا ونجاحًا في تاريخ "النيراتزوري"، بعدما فاز بالثلاثية "التاريخية" في عام 2010، وهو آخر مدرب أجنبي يفوز بلقب حتى الآن.


ومع ذلك، اعترف مورينيو بأنه سيرحب بالعودة إلى الكالتشيو، عبر بوابة أي فريق منافس للنيراتزوري، وسط شائعات غير مؤكدة بوجود مفاوضات بينه وبين إدارة نادي .


وصرح جوزيه مورينيو في حوار مع صحيفة "التايمز" قائلاً: "كنت أحاول الذهاب في اتجاه أصدقائي، ولكن أين المزيد من الناس من وقتي؟ نفس الرئيس؟ نفس المالك؟ نفس اللاعبين الذين كانوا معي؟ أنا ممتن لهم جميعا، لقد قدمت لهم المقابل بعملي والفوز بكل شيء .. أعطيت كل ما لدي لهم ولأي فريق عملت له".


ثم أضاف: "عندما أغادر الأندية، أقول فقط الأشياء الجيدة عن النادي، أنا لست من النوع الذي سيقوم بنشر الملابس المتسخة، لا! .. أنا دائما أذهب إلى الأمور الإيجابية، إنتر! لقد فزت بكل شيء معهم، هناك عاطفة خاصة تجاههم، لكن إذا اضطررت إلى الذهاب إلى إيطاليا ذات يوم لتدريب فريق منافس، لن أفكر مرتين".


وفي باقي المقابلة كشف البرتغالي عن سر رفضه للعمل بألمانيا أو فرنسا، حيث قال: "في ألمانيا وفرنسا إذا كنت تدرب النادي أ أو النادي ب -بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان- فأنت تعلم مصيرك سلفًا”.


وتجدر الإشارة إلى أن إنتر بات على موعد مع العودة إلى منصات التتويج، لأول مرة منذ رحيل مورينيو، بعد الفوز أمس ضد كروتوني، وسيفوز بأول لقب للكالتشيو منذ 11 عاما، إذا فشل أتالانتا في الفوز على ساسولو اليوم.

أخبار ذات صلة