كونتي قبل مباراة حسم اللقب: "لا أريد مفاجآت سيئة" - البطولة

كونتي قبل مباراة حسم اللقب: "لا أريد مفاجآت سيئة"

ف.ع (البطولة)
30 أبريل 2021 على الساعة 17:58

حذر مدرب "" لاعبيه من خطورة السقوط أمام كروتوني، خلال الجولة الرابعة والثلاثين من، مشيرًا إلى أنه لا يريد "مفاجآت سيئة".


ويمكن أن يحسم "النيرازوري" لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع، إذا تغلبوا على كروتوني غدًا السبت، ولم يفز أتالانتا خارج أرضه على ساسولو، يوم الأحد.


وقال كونتي في المؤتمر الصحفي: "يعلم اللاعبون أنه يتعين علينا أن نكون الإنتر غدًا، إذا ذهبنا إلى هناك في محاولة لفعل شيء مختلف، فسوف نتلقى مفاجأة سيئة".


ثم أضاف: "نحن نحترم كروتوني وما يفعلونه، سيكون لديهم الحافز، ويرغبون في إثبات أنهم يستحقون البقاء في الكالتشيو، ولكننا نريد لقب كنا ننافس عليه طوال الموسم".

وتحدث كونتي عن لقائه مع مالك الإنتر الصيني "تشانغ"، صباح اليوم الجمعة، حيث عاد المسؤول عن مجموعة "سونينج" إلى مدينة "ميلانو" لأول مرة منذ سبعة أشهر.


ورد كونتي على أسئلة الصحفيين قائلاً: "كانت هناك تحية بسيطة؛ لأننا لم نلتق بعضنا البعض منذ بعض الوقت، رحب باللاعبين وتمنى لنا التوفيق، إنه يعلم جيدًا أننا لم نحسم أي شيء حتى الآن".


ثم أضاف: "يمكننا أن نشعر بالتعب، لكننا على وشك تحقيق شيء تاريخي، لا أعتقد أننا يجب أن نكون متعبين، إذا كان هناك شخص ما كذلك، فمن الأفضل أن يخبرني ويجلس على مقاعد البدلاء".


يذكر أن نادي الإنتر يتصدر الدوري الإيطالي حاليًا، قبل خمس جولات من نهايته، وبفارق 11 عن أقرب ملاحقيه نادي أتالانتا.

أخبار ذات صلة