بعد تألقه وتقديمه تمريرة هدف الإنتر الوحيد أمام كالياري.. كونتي يُكافئ حكيمي على مجهوداته بـ"عناق حار" و"قبلة على الرأس" - El botola - البطولة

اللقطة التي عانق فيها كونتي لاعبه المغربي أشرف حكيمي

بعد تألقه وتقديمه تمريرة هدف الإنتر الوحيد أمام كالياري.. كونتي يُكافئ حكيمي على مجهوداته بـ"عناق حار" و"قبلة على الرأس"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أبريل 2021على الساعة13:00

كافأ المدرب الإيطالي، قائد العارضة الفنية لاعبه المغربي ، على مجهوداته في المباراة التي جمعت فريقه لحساب الجولة الـ30 من .


وقدم حكيمي الذي دخل كبديل في الدقيقة الـ70 أداء ملفتا، سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية ما أثمر في الأخير هدف المباراة الوحيد، بعد تقديمه لتمريرة حاسمة لزميله دارميان.


وانطلقت "كرة المباراة" من قدم حكيمي لتصل للبلجيكي روميلو لوكاكو الذي أعادها بدوره للمغربي، هذا الأخير حرص على تقديمها على "طبق من ذهب" لدارميان الذي أودعها في شباك كالياري، مانحا نقاط المواجهة لفريقه، ومعلنا عن ابتعاد الإنتر في صدارة الكالتشيو بفارق 11 نقطة عن غريمه الميلان.


وفي ردة فعله على مجهودات حكيمي، كافأ كونتي ظهيره المغربي بـ"عناق حار" و"قبلة على الرأس"، وهي اللقطة التي رصدتها الكاميرات المتواجدة داخل ملعب "جوزيبي مياتزا" الذي احتضن المباراة.

وتمكن حكيمي من كسب احترام وثقة مدربه أنتونيو كونتي، بعد موجة الانتقادات التي وجهها له بسبب مردوده الدفاعي، قبل أن يصبح بمرور المباريات مفتاحا أساسيا وقطعة غيار ضرورية في تشكيلة الإنتر الأساسية.


وانفرد الإنتر بصدارة الجدول العام برصيد 74 نقطة ليحافظ على الفارق بينه وبين ميلان الوصيف إلى 11 نقطة كاملة، في حين تجمد عداد كالياري عند النقطة الـ22 بالمركز الـ18.

أخبار ذات صلة