مدرب المنتخب الأولمبي السابق: "حكيمي لاعب قوي بدنياً وفنيا.. إنه ملائم لأسلوب كونتي" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب الأولمبي السابق: "حكيمي لاعب قوي بدنياً وفنيا.. إنه ملائم لأسلوب كونتي"

أيوب رفيق (البطولة)
27 مارس 2021على الساعة16:00

عدَّد مدرب سابقاً، بيرنارد سيموندي، الإمكانيات التي يتوفر عليها المغربي ، لاعب ، مؤكداً أن صاحب الـ22 سنة يملك قوة بدنية هائلة بالإضافة إلى قدرات فنية تسمح له بالتألق وإحداث الفارق في المباريات التي يخوضها.


وقال المدير الفني الفرنسي في حديثٍ لموقع "NerazzurriSiamoNoi.it": "أشرف لاعب يزخر بإمكانيات بدنية هائلة للغاية، إنه سريع ومُجتهد وبإمكانه التنافس على الصعيديْن الدفاعي والهجومي. أعتقد أنه مُلائم للرسم التكتيكي الذي يعتمده المدرب أنطونيو كونتي".


وتابع: "كونتي يُدرك المؤهلات التي يملكها أشرف، لذلك كان وراء جلبه إلى الفريق في الصيف الماضي. عندما يتواجد حكيمي في الهجوم، فإنه يصبح خطيراً للغاية بالنظر لسرعته الفائقة وجودته".

"في البداية، وصفه الإيطاليون بأنه ظهير أيمن خالص، لكنه ليس مركزه، هو لاعب يؤمن الرواق بأكمله. رغم حداثة سنه، أشرف قوي كذلك خارج الملعب بعقلية جيدة"، يُردف مدرب سابقاً.


ويتواجد حكيمي حالياً رفقة المنتخب الوطني المغربي، وشارك اللاعب كأساسي في مواجهة الأمس أمام ، على أرضية ملعب "الشيخ ولد بيديا"، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات المقررة بالكاميرون السنة القادمة، وقد آلت المقابلة إلى التعادل بدون أهداف.


ونجح لاعب سابقاً في إثبات قيمته وجودته في أول مواسمه رفقة "النيراتزوري"، إذ أحرز ستة أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة، وأنفق الإنتر مبلغ 40 مليون يورو نظير الحصول على خدماته، قادماً إليه من النادي الملكي.

أخبار ذات صلة