حكيمي ممتدحا كونتي: "أود شكره على تطوير طريقة لعبي.. إنه لا يعطيني الكثير من التعليمات بقدر ما يركز على الجانب التكتيكي" - El botola - البطولة

أنتونيو كونتي وأشرف حكيمي

حكيمي ممتدحا كونتي: "أود شكره على تطوير طريقة لعبي.. إنه لا يعطيني الكثير من التعليمات بقدر ما يركز على الجانب التكتيكي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 أبريل 2021على الساعة22:00

وجه، لاعب ، الشكر لمدربه الإيطالي، على تطويره لطريقة لعبه، منذ انضمامه لـ"النيراتزوري" صيف العام الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني.


واعترف حكيمي بافتقاده لبعض الخصائص على المستوى الدفاعي لحظة قدومه للإنتر، مؤكدا أنه اشتغل عليها رفقة كونتي الذي أشار إلى أنه يحبذ "العمل على الأمور التكتيكية" أكثر من "إعطائه الكثير من التعليمات".


وقال "الأسد المغربي" في حواره مع موقع "دي أتليتيك" البريطاني: "كان علي تحسين وتطوير بعض الجوانب في طريقة لعبي، خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي".


وأضاف: "عملنا على أمور مثل التركيز والتمركز داخل الملعب، وبعض الخصائص الأساسية الأخرى. كما تطرقنا للشكليات كالتقدم إلى الأمام، وما سأحتاج فعله في المواقف المختلفة".


واختتم حكيمي ممتدحا قائد العارضة الفنية لـ"السحالي": "أريد أن أشكر كونتي على تطوير طريقة لعبي، هو لا يعطيني الكثير من التعليمات، بقدر ما يركز على الأمور التكتيكية".


ولعب "الأسد المغربي" 38 مباراة رفقة "النيراتزوري" في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها 6 أهداف، ومقدما سبع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة