كونتي: "لا ننتظر الهدايا من أحد.. ركبت مع اللاعبين نفس القارب وأخبرتهم أننا سندخل تاريخ الإنتر أو سنصبح ممن لعبوا لصالحه فقط" - البطولة

كونتي: "لا ننتظر الهدايا من أحد.. ركبت مع اللاعبين نفس القارب وأخبرتهم أننا سندخل تاريخ الإنتر أو سنصبح ممن لعبوا لصالحه فقط"

وكالات
01 ماي 2021 على الساعة 23:00

ظهر مدرب فريق في تصريحات صحفية، عقب الفوز على بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ34 من، على ملعب " إيزيو سكيدا".


وقال كونتي: "ما نقدمه في البطولة هو نتيجة النمو المستمر، ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية ولكن أيضًا من الناحية الذهنية، من يلعب، من يدخل، من يبقى على مقاعد البدلاء، الجميع على المسار الصحيح".


وأضاف: "قمنا ببناء فريق ندرك أنه يمكنه القيام بشيء غير عادي لأن الإنتر لم يفز بالسكوديتو منذ 11 عامًا والآن نزيح فريقا مهيمنا (يوفنتوس)، الأولاد يستحقون هذا الرضا، تهانينا لهم".


وأكمل: "كان اللاعبوه يعرفون أنني سأمنحهم بعض الراحة في حالة الفوز، كما حدث بعد مباراة فيرونا، يجب أن نكون مع عائلاتنا لبعض الوقت لأنه كان موسمًا طويلًا ومتعبًا وهم يستحقون الراحة".


ونوه: "سنشاهد مباراة أتالانتا ضد ساسولو ولكن بكل هدوء، لأن لدينا فارقا كبيرا ولعبنا بطولة مهمة، لذلك لن ننتظر هدايا من أحد فنحن لسنا في حاجة للمساعدة من أي فريق (خسارة أتالانتا أو تعادله سيتوج إنتر باللقب).


وتابع: "لم يكن من السهل الوصول إلى قلوب جميع مشجعي الإنتر، الآن أنا هناك؟ لا أعرف هذا، لكنني بالتأكيد أفهم وسأفهم، ولقد قدمت دائمًا كل شيء لهذا الفريق، كما فعلت مع جميع الفرق الأخرى، لقد شاركت بطريقة مهمة حقا".

واستطرد: "لقد وجدت العديد من اللاعبين هنا، الذين أرادوا جميعًا ركوب نفس القارب والعمل معًا ليصبحوا جزءًا من تاريخ إنتر، أخبرت اللاعبين أنه إذا فزنا، فسنكون في تاريخ هذا النادي، إذا لم نكن كذلك، فيمكنك قضاء ثلاث أو سبع سنوات أو أكثر هنا، وتكون واحدًا من بين العديد الذين لعبوا للفريق".


واختتم: "هل غير إنتر كونتي؟ نعم دخلت عالمًا جديداً، لم يكن الأمر سهلاً، وسيظل الأمر غير سهل لأن هناك الكثير من الديناميكيات على المحك وفي أدنى فرصة يحاولون التحدث بسلبية عن إنتر. تحتاج للمزيد من الإيجابية عندما تلعب. تحدثوا عنا".

أخبار ذات صلة