مورينيو: "فُزت بنصف لقب مع توتنهام.. لقد أحرزت 25 لقبا ونصف خلال مسيرتي" - البطولة

مورينيو: "فُزت بنصف لقب مع توتنهام.. لقد أحرزت 25 لقبا ونصف خلال مسيرتي"

جمال ملكي (البطولة)
09 يونيو 2021 على الساعة 19:00

يرى المدرب البرتغالي ، أنه فاز بـ "25 لقبا ونصف" خلال مشواره التدريبي، وذلك في إشارة إلى وصوله لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال الموسم المنقضي مع نادي .


وكان "السبيشل وان" قاد فريق "السبيرز" للمباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، ثم تمت إقالته قبل 6 أيام من خوض "المشهد الختامي"، علما أن رفاق كانوا قد خسروا المواجهة شهر أبريل الماضي، ضد (1-0).


وفي مقابلة أجراها مع صحيفة "صن" البريطانية، قال المدرب الجديد لنادي روما الإيطالي: "إذا سألتومني كم لقبا فزت به طيلة مسيرتي، سأقول 25 ونصف. بالنسبة لي، نصف النهائي هو النهائي الذي لم ألعبه مع توتنهام. عندما ستسألون اللاعبين الذين لعبوا الكثير من النهائيات في مسيرتهم، وسيخبرونكم أن لعب النهائي هو حلم، ولا يهم إذا كان النهائي الأول أو رقم 20 أو رقم 50، فالنهائي دائمًا حلم".


وأضاف: "المباراة النهائية في ويمبلي هي أكثر من مجرد حلم... والحصول على فرصة للفوز بكأس مع نادٍ ليس لديه الكثير من الألقاب، فذلك بمثابة إنجاز مضاعف بالنسبة لي. أنا من نوعية الأشخاص الذين عندما يرحلون عن ناد معين أتمنى له كل التوفيق، ولكن بطريقة مازحة أقول إن لدي 25 لقبًا ونصف".


تجدر الإشارة، إلى أن مورينيو وخلال مسيرته التدريبية، حيث أشرف على و و و و و، فاز بـ 25 لقبا.

أخبار ذات صلة