جوزيه مورينيو: "أمتلك في مسيرتي 25 لقبًا ونصف" - البطولة

جوزيه مورينيو: "أمتلك في مسيرتي 25 لقبًا ونصف"

ف.ع (البطولة)
09 يونيو 2021 على الساعة 12:57

ذكر المُدرب البرتغالي "" أنه فاز في مسيرته التدريبية بـ "25 كأسًا ونصف"، وقال إن النصف يقصد به قيادة إلى نهائي الموسم الماضي، بعدما تمت إقالته قبل أيام من المباراة.


وفاز المُدرب الذي سيتولى تدريب فريق روما الإيطالي الموسم المقبل، بـ 25 كأسًا في مسيرة رائعة مع بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد.


ثم قاد توتنهام إلى نهائي كأس "كاراباو كب" في موسم 2020-21، لكنه طرد من منصبه قبل ستة أيام من المباراة ضد مانشستر سيتي؛ بسبب سوء النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وصرح مورينيو متحدثًا لصحيفة "الصن" قائلاً: "إذا كنت تريد مني أن أكون استباقيًا الآن، يمكنك أن تسألني، كم عدد الألقاب التي فزت بها في مسيرتك المهنية؟ سأخبرك 25 لقبًا ونصف، والنصف هو النهائي الذي لم ألعبه مع توتنهام".


ثم أضاف: "تسأل اللاعبين الذين لعبوا الكثير من النهائيات وسيخبرك الجميع، لعب النهائي هو حلم ولا يهم إذا كان هذا هو أول نهائي أو رقم 20 أو رقم 50، فالنهائي دائمًا حلم".


وتذكر مرارة ما حدث له من إدارة "السبيرس" بقوله: "نهائي ويمبلي هو أكثر من مجرد حلم، لقد لعبت المباراة الأولى على ملعب ويمبلي الجديد وفي كل مرة أذهب إلى هناك، يكون الأمر أكثر من مجرد حلم والحصول على فرصة للفوز بألقاب مع ناد ليس لديه الكثير بالطبع كان حلماً مزدوجًا.


وأنهى حديثه: "أنا من النوع الذي عندما أغلق باب النادي، أنتقل وأتمنى الخير للجميع، ولكن بطريقة مضحكة أقول إنني أملك 25 لقبًا ونصف؛ لأنه شيء يميز مسيرتي المهنية ألا ألعب مباراة نهائية فزت فيها بحق الذهاب إلى هناك".

أخبار ذات صلة