تفاصيل عرض سان جيرمان لضم حكيمي.. 8 ملايين يورو كراتب سنوي و65 مليون يورو لإقناع الإنتر ببيعه - El botola - البطولة

تفاصيل عرض سان جيرمان لضم حكيمي.. 8 ملايين يورو كراتب سنوي و65 مليون يورو لإقناع الإنتر ببيعه

جمال ملكي (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة13:33

كشف الإعلامي "نيكولو تشيرا"، المختص في أخبار انتقالات اللاعبين، عن العرضين المقدمين من طرف الفرنسي و الإنجليزي، للتعاقد مع النجم المغربي .


وبات مدافع ، يشكل "صراعا" بين "البي إس جي" و"البلوز"، حيث أن الناديين يتنافسان فيما بينهما، للظفر بتوقيعه، علما أن الـ"نيراتزوري" سيقبل بالعرض الأكبر من الناحية المالية، كون الفريق الإيطالي يرغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من المال، للخروج من الأزمة المالية التي يعيشها منذ انتشار فيروس "كورونا".


وحسب الإعلامي "نيكولو"، فإن اتفق مع ، لتوقيع عقد يمتد لغاية 30 يونيو 2026، على أن يحصل على راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو، تنضاف إليها 2 مليون يورو كمنح، ما يعني أن راتبه قد يصل لـ 10 ملايين في الموسم.

أما فيما يخص العرض الذي عرضه وصيف بطل فرنسا على طاولة الإنتر، فيبلغ 65 مليون يورو، منها 60 مليون ثابتة تنضاف إليها 5 ملايين أخرى كمتغيرات، بينما يبلغ عرض 60 مليون يورو تشمل المتغيرات والحوافز، فيما يشترك بطل الحصول على 75 مليون يورو لبيع حكيمي.


تجدر الإشارة، إلى أن عقد مع الإنتر، يمتد لغاية 30 يونيو 2025، وكان قد انضم للفريق في صيف 2020، قادما إليه من مقابل 45 مليون يورو (تشمل المتغيرات)، بعد أن قضى موسمين كمعار مع الألماني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة