بعد "عرض تشيلسي الجديد".. باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

بعد "عرض تشيلسي الجديد".. باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو

ج.م (البطولة)
18 يونيو 2021على الساعة19:47

أصبح ، يشكل "صراعا" بين و، بينما ينتظر "العرض الأكبر" الذي سيتوصل به، قصد السماح لنجمه المغربي بالرحيل عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.


وأكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن نادي تشيلسي عرض مبلغ 50 مليون يورو إضافة إلى ماركوس ألونسو على مسؤولي الإنتر، قصد الظفر بخدمات أشرف، إلا أن بطل إيطاليا يرفض هذا الاقتراح، ويرغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من المال، نظرا للأزمة التي يعاني منها.

وأمام هذا العرض المقدم من طرف "البلوز"، فإن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، يواصل مفاوضاته مع مسؤولي إنترناسيونالي، وقد أكد موقع "10 سبورت" الفرنسي، أن "البي إس جي" يسير في الطريق الصحيح لضم حكيمي، بعد أن اتفق مع الفريق الإيطالي على مبلغ 70 مليون يورو.


وأجمعت تقارير فرنسية، على أن أشرف حكيمي يفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، كما أن النادي حسم مسبقا التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيربط الطرفين، بما في ذلك مدته إضافة إلى الراتب.

تجدر الإشارة، إلى أن عقد حكيمي مع بطل الـ"سكوديتو" ينتهي في 30 يونيو 2025، وقد قرر النادي بيعه في الميركاتو الصيفي، قصد توفير مبلغ مالي يساهم في الخروج "من الأزمة" التي يقع فيها الفريق، جراء تداعيات فيروس "كورونا".

أخبار ذات صلة