أشرف حكيمي "مفتاح" برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز - El botola - البطولة

أشرف حكيمي "مفتاح" برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز

جمال ملكي (البطولة)
12 يونيو 2021على الساعة12:54

عاد إسم المهاجم الأرجنتيني ، للارتباط بالانتقال إلى صفوف ، بعد أن قرر اللاعب توقيف مفاوضات التجديد مع مسؤولي ، حسب ما أكده وكيله "أليخاندرو كامانيو" قبل أيام.


وكتبت صحيفة "سبورت" الكتلونية يومه السبت: "لاوتارو يقترب من برشلونة"، مشيرة إلى أن عقد اللاعب مع النادي الإيطالي ينتهي في 30 يونيو 2023، وتعمل إدارة الـ"نيراتزوري" في الوقت الحالي على إقناعه بتمديد مقامه لموسم إضافي، إلا أن "رغبات الطرفين لا تسير في نفس الاتجاه".

ومعلوم أن قيمة لاوتارو لن تقل عن 100 مليون يورو، وهو رقم "يصعب" على برشلونة إنفاقه خلال الظرفية الحالية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، لذلك سيحاول النادي استغلال "بحث" الإنتر عن ظهير أيمن جديد لتعويض الرحيل المرتقب للنجم المغربي ، للظفر بخدمات مارتينيز.


وأصبح أشرف على أعتاب مغادرة إيطاليا، صوب فرنسا أو إنجلترا، بحكم الصراع القائم حوله بين و، ما دفع بطل الـ"" للبحث عن بديل له، الذي قد يكون لاعب برشلونة البرازيلي، إيمرسون رويال القادم من .

ويحاول برشلونة استغلال بحث الإنتر عن بديل حكيمي، لذلك سيقدم مبلغا ماليا قصد التعاقد مع لاوتارو وإضافة إميرسون في الصفقة، لتخفيض تكلفتها المرتفعة، وقد كتبت صحيفة "سبورت": "أشرف هو المفتاح"، في إشارة إلى أن رحيل البالغ من العمر 22 عاما، يعني ضرورة تعاقد بطل الـ"سكوديتو" مع ظهير أيمن جديد.


تجدر الإشارة، إلى أن ، ارتبط اسمه بالانتقال إلى "البي إس جي" أو "البلوز"، علما أن الإنتر يطلب 80 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

أخبار ذات صلة