سولاري: "ميسي يستحق الفوز بلقب مع منتخب الأرجنتين" - El botola - البطولة

قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي

سولاري: "ميسي يستحق الفوز بلقب مع منتخب الأرجنتين"

وكالات - إفي
11 يونيو 2021على الساعة08:15

اعتبر الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب السابق، أن مواطنه "يستحق الفوز بلقب مع "، معربا عن رغبته في أن يتوج مع "التانجو" بلقب المقبلة.

وأكد سولاري خلال مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" المحلية: "ينبغي على الأرجنتين أن تستغل وجود ميسي لمحاولة الفوز بلقب يغيب عنها منذ التسعينات. قضينا وقتا طويلا بدون الفوز بألقاب. الأرجنتين تحتاج لقب وميسي يستحقه".

وأضاف: "ميسي لاعب مثالي، يخصص حياته لعمله، لم يستغل شهرته مطلقا للحديث عن السياسة. أرى هذا دليل على التواضع، بالنسبة لي هذا يدل على عبقريته".


وواصل سولاري، الذي لعب لصفوف ريفر بليت، أتلتيكو مدريد، ريال مدريد والإنتر، الإشادة بميسي الذي يواصل السعي نحو لقب مع الأرجنتين، منذ فوزها بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

وقال: "الكل يريد التباهي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والسعي نحو الشهرة والتحدث عن أمور لا يعرفها، بداية من الوباء وحتى السياسة. ميسي على العكس، يفكر في اللعب وفي تسجيل الأهداف وفي أن يكون أفضل عاما بعد عام".

وتابع: "بالطبع هو يختلف عن أسطورة آخر، دييجو مارادونا. فقد فعل كل شيء بطريقة مختلفة، أظهر كل ما كان يكنه بداخله، مشاعره وعواطفه وكل شيء. لقد أحببنا دييجو لأنه أظهر ضعفه وإنسانيته، لكنه لفعل ذلك دفع حياته ثمنا".

كما أشاد سولاري، الذي قاد فريق ريال مدريد في أكتوبر 2018 وحتى مارس 2019، بتعاقد الفريق الملكي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي مسؤولية الملكي خلفا لزين الدين زيدان: "هو يشكل جزءا من تاريخنا، حصدنا معه اللقب العاشر لدوري الأبطال بعد سنوات من الانتظار".

أخبار ذات صلة