وكيل أعماله: "حكيمي هو اللاعب المؤكد رحيله عن الإنتر في الوقت الحالي" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

وكيل أعماله: "حكيمي هو اللاعب المؤكد رحيله عن الإنتر في الوقت الحالي"

أيوب رفيق (البطولة)
15 يونيو 2021على الساعة17:05

أكَّد أعمال ، أليخاندرو كامانو، أن الدولي المغربي قد تأكد رحيله عن أسوار نادي ، في وقتٍ يدخل فيه اللاعب ضمن دائرة اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، على رأسها الفرنسي و الإنجليزي، رغبة منها في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي.


وقال كامانو في تصريح لإذاعة "Comotevaok": "اللاعب الوحيد الذي سيُغادر الإنتر في الوقت الحالي هو أشرف حكيمي، الذي أُمثِّله، من جانب آخر لازال علينا العمل على ملف لاوتارو مارتينيز".

وأوضح الإعلامي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن فريق العاصمة الفرنسية لازال يطمح إلى الظفر بتوقيع صاحب الـ22 سنة، في حين ينخرط النادي اللندني في محادثات فقط مع وكيل أعمال حكيمي لحدود اللحظة.


وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي الإيطالي يشترط مبلغاً يتراوح ما بين 70 و80 مليون يورو مُقابل التنازل عن خدمات النجم المغربي، مع العلم أن "النيراتزوري" ضمّ اللاعب الصيف الفارط بما لا يتجاوز 45 مليون يورو.


ويُعد حكيمي من الأسماء المؤثرة والجوهرية في منظومة الإنتر، والتي ساهمت بجلاء في تتويج الفريق بلقب تحت قيادة المدرب الإيطالي، ، الذي انفصل عن النادي عقب نهاية الموسم.


يُذكر أن الدولي المغربي لازال يرتبط بعقدٍ يمتد إلى 2025 مع الإنتر، في انتظار ما ستتمخّض عنه المفاوضات في الأسابيع القليلة المقبلة لترسم مستقبل أشرف حكيمي وِوجهته القادمة.

أخبار ذات صلة