بعد أسبوع من تصريحات الخليفي.. مبابي "يثير الغموض" بشأن مستقبله: "لا أعلم هل أنا في أفضل مكان أم لا"! - El botola - البطولة

بعد أسبوع من تصريحات الخليفي.. مبابي "يثير الغموض" بشأن مستقبله: "لا أعلم هل أنا في أفضل مكان أم لا"!

جمال ملكي (البطولة)
11 يونيو 2021على الساعة22:52

أدلى النجم ، بتصريحات "غامضة"، قد تسرب الشك في نادي بشأن مستقبله مع الفريق، حيث أعطى تلميحات إلى إمكانية رحيله عن "البي إس جي".


وانتشر جزء من حوار أجراه مبابي مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، سينشر كاملا غدا السبت، قال فيه: "ليس من الضروري أن أذهب بسرعة. علي اتخاذ القرار الصحيح، الذي من دون شك سيكون صعبا... أنا في مكان أحبه، حيث أشعر أنني في حالة جيدة. لكن هل هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي؟ حاليا ليس لدي جواب".

وأضاف: "أنا لست مجنونا. أعلم أن المشروع معي أو من دوني سيكون الأمر مختلفا بالنسبة للنادي. لكن باريس سان جيرمان يتفهم طلبي. وأيضا لن أخون النادي. لتكون لاعبا كبيرا، عليك أن تؤكد ذلك حتى خارج الملعب، من خلال القيام بالأشياء بطريقة سليمة وجيدة".


وكان ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قد صرح الأسبوع الماضي، بأن مبابي لن يرحل عن صفوف النادي، إلا أن هذه الخرجة الإعلامية الأخيرة للاعب، ستترك حدة التكهنات ترتفع في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن البالغ من العمر 22 عاما، مرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

تجدر الإشارة، إلى أن كيليان مبابي، يربطه عقد مع باريس سان جيرمان يمتد لغاية 30 يونيو 2022.

أخبار ذات صلة