ديديه ديشان: "كيليان مبابي سيكون لديه قرارًا يتخذه بعد اليورو" - El botola - البطولة

ديديه ديشان: "كيليان مبابي سيكون لديه قرارًا يتخذه بعد اليورو"

ف.ع (البطولة)
08 يونيو 2021على الساعة19:35

ساند مُدرب منتخب "ديدييه ديشان" نجم هجومه "كيليان مبابي"، قبل انطلاق منافسات "يورو 2020" حتى لا يتشتت انتباهه عن طريق تكهنات سوق الانتقالات المنتشرة حوله في الصحف العالمية.


ومن المنتظر أن يلعب مبابي دورًا رئيسيًا مع أبطال العالم هذا الصيف، حيث يسعى ديشان لإكمال ثنائية عالمية وأوروبية في الأسابيع المقبلة.


ولا يزال وضع مبابي في صيف 2021، أحد أهم نقاط الحديث المحيطة بمنتخب "الديكة" قبل انطلاق المنافسة القارية، ولا يعلم أحد إن كان سيستمر في ناديه باريس سان جيرمان، أم سيرحل إلى فريق آخر.


وأكد "البي إس جي" استمرار موقفه المتمثل في عدم بيع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، على الرغم من انتهاء عقده في غضون أقل من 12 شهرًا.


ولا تزال هناك شائعات عن مراقبة ريال مدريد للوضع، وكونه الأوفر حظاً للتعاقد مع نجم موناكو السابق، وهو ما جعل "ديديه ديشان" يتدخل لنصح لاعبه الشاب.


وصرح مدرب فرنسا قائلاً: "التكهنات جزء من اللعبة، وما يدور هو أن كيليان واضح تمامًا في كل شيء، ويعرف سبب وجوده هنا مع منتخب فرنسا".


ثم أضاف: "سيكون لديه قرارًا يتخذه، وسيتخذه عندما يراه مناسباً، لا يزال متعاقدًا مع باريس سان جيرمان ومن المفترض أن يكون هناك العام المقبل".


وأنهى كلامه في هذا الصدد: "حول ما يمكن أن يحدث، لا أعرف بكل صراحة، يبقى مسيطرً تمامًا على وضعه، ويعيش معنا بسلام وصفاء، إنه يركز على المنتخب الوطني ولا شيء آخر".


وتفتتح فرنسا مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2020 أمام غريمها اللدود ألمانيا في 15 يونيو، ضمن "مجموعة الموت" التي تضم معهما "البرتغال والمجر".

أخبار ذات صلة