الخليفي: "أخبرت رئيس برشلونة أن جميع الأندية يحق لها التفاوض مع ميسي منذ 1 يناير.. جميع اللاعبين يريدون القدوم إلى سان جيرمان" - El botola - البطولة

الخليفي: "أخبرت رئيس برشلونة أن جميع الأندية يحق لها التفاوض مع ميسي منذ 1 يناير.. جميع اللاعبين يريدون القدوم إلى سان جيرمان"

جمال ملكي (البطولة)
07 يونيو 2021على الساعة09:17

يرى ناصر الخليفي، أن أي لاعب في العالم، يريد اللعب في ، وذلك في رده على إمكانية التعاقد مع النجم الأرجنتيني ، الذي تشير التقارير إلى أنه قريب من تجديد عقده مع ، المنتهي في 30 يونيو القادم.

وأجرى رئيس النادي الفرنسي، مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، وعند سؤاله عن حقيقة تفاوض "البي إس جي" مع ميسي، رفض الرد وقال: "كما قلت سابقا، أنا لا أتحدث عن المفاوضات. بالإضافة إلى ذلك، أخبرت رئيس أن كان في نهاية عقده، وأن جميع الأندية لها الحق اعتبارًا من 1 يناير في التحدث معه".


وأضاف: "ما يمكنني قوله، هو أن جميع اللاعبين الكبار يريدون القدوم إلى باريس سان جيرمان. أنا لا أقول هذا للحديث خصيصا عن ميسي، لأنه ليس من الممكن التعاقد مع الجميع. ميسي لاعب رائع".

تجدر الإشارة، إلى أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تسمح لجميع اللاعبين بالتفاوض مع أي فريق، بمجرد تبقي 6 أشهر في عقودهم، وبالتالي فإن ميسي كان حرا في مناقشة العروض التي توصل بها، بداية من 1 يناير الماضي.


أخبار ذات صلة