رغم تهديدات "الكاف".. جماهير الترجي تطلق حملة واسعة لحضور مباراة الأهلي وترجع السبب لسماح السلطات للأحزاب بتنظيم تظاهرات دون أي "اعتراض" - البطولة

رغم تهديدات "الكاف".. جماهير الترجي تطلق حملة واسعة لحضور مباراة الأهلي وترجع السبب لسماح السلطات للأحزاب بتنظيم تظاهرات دون أي "اعتراض"

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 يونيو 2021 على الساعة 17:30

تقود جماهير "حملة واسعة" على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب من خلالها بـ"حضور" المباراة التي ستجمع فريقها ، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من.


وحسب ما ذكره موقع "موزاييك إف إم" التونسي فإن جماهير الترجي ترى أن تأثيثها مدرجات ملعب "حمادي العقربي" في مواجهة الأهلي يبقى "حقا مشروعا"، خاصة بعد السماح لعدد كبير من الأحزاب التونسية في التجمع والتظاهر فى الشوارع والساحات العمومية دون أي اعتراض من السلطات المحلية.


هذا وتأتي رغبة الجماهير التونسية مباشرة بعد التهديد الذي توصلت به إدارة "أبناء باب سويقة" من الاتحاد الأفريقي، بخصوص الحضور الجماهيري الذي شهدته مباراتهم أمام شباب بلوزاداد الجزائري لحساب إياب الدور ربع النهائي.


يذكر أن مباراة الذهاب بين الطرفين ستجرى في الـ19 من يونيو الجاري على أرضية ملعب "حمادي العقربي" بتونس، على أن تقام مواجهة العودة في مصر يوم الـ26 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة