الدريدب لـ"البطولة": "خليلوزيتش له رؤيته الخاصة.. لكن الموساوي يستحق التواجد مع المنتخب الوطني" - El botola - البطولة

الدريدب لـ"البطولة": "خليلوزيتش له رؤيته الخاصة.. لكن الموساوي يستحق التواجد مع المنتخب الوطني"

أيوب رفيق (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة21:40

اعتبر جمال الدريدب، مدرب ، أن لاعبه يستحق التواجد في ، قياساً إلى العروض التي يُقدّمها رفقة ممثل "الحمامة البيضاء"، داعياً في الوقت نفسه الناخب الوطني إلى الالتفات نحو ظهير "المحليين" ومنحه فرصة لإبراز قدراته وإمكانياته.


وقال الإطار الوطني في تصريحٍ خاص لـ"البطولة": "الناخب الوطني لديه كامل الصلاحيات وله رؤيته الخاصة، لكنني لن أُجامل حمزة الموساوي، فهو بكل صدق لاعب يزخر بإمكانيات مميزة ويُعد من بين الأظهرة العصرية على الصعيد الوطني، التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين مع المنتخب الوطني أعطاه دفعة كبرى انعكست على أدائه".

وأضاف: "هو لاعب جيد للغاية من الناحية البدنية وكذلك على المستوى الدفاعي، فضلاً عن ذكائه على أرضية الملعب، وكما شاهدتم يوم أمس، فقد كان يدأب على الصعود إلى الثلث الهجومي والجميع يعترف بأن قوة فريقنا هي في الظهيريْن، أعتقد أن الموساوي يطرق أبواب المنتخب الوطني وأتمنى من خليلوزيتش الالتفات إليه ومنحه فرصة".


وفي سياق آخر، ثمَّن الدريدب الانتصار الذي حققه "الماط" أمس الخميس على حساب بثلاثية نظيفة؛ وهو الفوز الثاني توالياً، مؤكداً أن النقاط الثلاث التي ظفر بها رفاق يوسف الهواري يمضون في المسار الصحيح ولازال بإمكانهم تقديم المزيد من المستويات المميزة وحصد النتائج الإيجابية.


وكان خليلوزيتش قد نادى على اللاعب أشرف لزعر في الرواق الأيسر الدفاعي، رغم افتقاده التنافسية واكتفائه بخوض مباريات معدودة في الموسم الأخير مع واتفورد، وهو ما جرَّ على البوسني الأصل انتقادات لاذعة من الشارع الرياضي المغربي، الذي ترى فئة عريضه منه أن الموساوي أفضل أداءً من ظهير نيوكاسل سابقاً.


يُشار إلى أن المغرب التطواني يحتل المركز السابع في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 26 نقطة، وسيستقبل الفريق، بعد غد الأحد، نظيره حسنية أكادير، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة