الزمالك المصري يُعلن استدعاء لاعبه أحداد لمعسكر منتخب عموتة استعداداً لـ"كأس العرب" - El botola - البطولة

الزمالك المصري يُعلن استدعاء لاعبه أحداد لمعسكر منتخب عموتة استعداداً لـ"كأس العرب"

أ.ر (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة19:15

أعلن نادي المصري استدعاء لاعبه لمعسكر المقرر ما بين الـ3 والـ11 من شهر يونيو المقبل، استعداداً للاستحقاقات القادمة وأهمها نهائيات كأس العرب شهر دجنبر القادم على الأراضي القطرية.


وقال وصيف ضمن موقعه الرسمي على الأنترنت: "تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد المغربي لكرة القدم باستدعاء حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمهيدا للانضمام إلى معسكر منتخب المغرب في الفترة من 3 يونيو المقبل إلى 11 من الشهر نفسه".


وأضاف: "ويغيب أحداد عن معسكر الزمالك الحالي استعدادا لمواجهة الجونة المقررة إقامتها يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة رقم 25 من بطولة الدوري العام".


في غضون ذلك، لازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تُعلن هذا المستجد، ومن المُنتظر أن يجري كشف اللائحة المؤهلة لمعسكر كتيبة الإطار الوطني الحسين عموتة في الساعات القليلة القادمة.


وسيتشكّل المنتخب الوطني الرديف من مزيج بين اللاعبين المُمارسين في و "إنوي" والأسماء المُمارسة في الدوريات العربية، مثل الدورييْن المصري والسعودي.


وشارك أحداد هذا الموسم في 18 مباراة مع الفريق الأبيض، أحرز فيها ثلاثة أهداف مُقابل ثلاث تمريرات حاسمة، في أول موسم بعد عودته من الإعارة التي قادته لمجاورة الرجاء الرياضي والتتويج معه بلقب الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة