بعد إثارته الجدل سابقا بالجلوس في "دكة البدلاء".. هل وصل رئيس ي.برشيد إلى حد الاعتداء على منافسيه؟ - El botola - البطولة

نور الدين البيضي، رئيس نادي يوسفية برشيد

بعد إثارته الجدل سابقا بالجلوس في "دكة البدلاء".. هل وصل رئيس ي.برشيد إلى حد الاعتداء على منافسيه؟

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة16:58

عاد إسم نور الدين البيضي، رئيس نادي ، إلى إثارة الجدل مرة أخرى، بعد مواجهة يوم أمس الخميس، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي".


واتهم نادي "الحمامة البيضاء" رئيس اليوسفية، عبر بلاغ رسمي، بالتهجم على مساعد مدرب "الماط" إبراهيم الزواق ورشقه بقنينة ماء، إضافة إلى تعديه اللفظي بالسب والقذف في حق المدير الإعلامي.


ولم تنجح صحيفة "البطولة"، في التواصل مع الرئيس المذكور لحدود اللحظة، بحكم أن هاتفه الشخصي كان "خارج التغطية" منذ أحداث ملعب "برشيد البلدي".


ولطالما أثار رئيس النادي الحريزي، الجدل في مباريات فريقه، بسبب ظهوره في أكثر من مناسبة، جالسا في "دكة البدلاء"، كما أنه يتدخل في بعض القرارات التكتيكية، بالرغم من تواجد الطاقم التقني، حسب ما أكدته مصادر متطابقة.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد قررت فرض العديد من القرارات "الصارمة" بخصوص رؤساء الأندية، أبرزها منعهم من التواجد فوق أرضية الملعب سواء قبل أو أثناء أو بعد المباريات.


وأكد "الماط" عبر بلاغه اللجوء لمفوض قضائي، بعد تفريغ محتوى التسجيلات الصوتية والمرئية التي تثبت الاعتداءَات، قبل تقديم شكاية أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


يذكر أن المباراة، كانت قد انتهت يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون مقابل لصالح المغرب التطواني، ما أزم وضعية اليوسفية أكثر، في ظل احتلاله المركز ما قبل الأخير، في سلم الترتيب العام برصيد 19 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة