بعد 8 مباريات متتالية بدون انتصار.. هل يخرج شباب المحمدية من "دوامة النتائج السلبية" أمام الرجاء؟ - El botola - البطولة

شباب المحمدية يبحث عن أول انتصار بعد 8 جولات متتالية بدون فوز

بعد 8 مباريات متتالية بدون انتصار.. هل يخرج شباب المحمدية من "دوامة النتائج السلبية" أمام الرجاء؟

جمال ملكي (البطولة)
26 ماي 2021على الساعة16:56

يعيش نادي أسابيع صعبة، حيث بات يتخبط في النتائج السلبية في الجولات الأخيرة، والآن أصبح "يطل" على مراكز الهبوط، حيث باتت تفصله نقطة واحدة فقط عن المرتبة الـ 15.


ويستعد الفريق لخوض مباراة "قوية" غدا الخميس، عندما يستقبل (21:30 غرينيتش+1) برسم الجولة الـ 20 من - "إنوي"، وهو لقاء لن يكون سهلا، كون الفريق الأخضر (33 نقطة) سيبحث عن تحقيق الانتصار، لمواصلة ملاحقة المتصدر الوداد (34 نقطة).


ويسعى شباب المحمدية، عند استقباله الرجاء، للخروج من "دوامة النتائج السلبية"، التي ظل يتخبط فيها لأكثر من شهر، ويأمل رفاق محمد المورابيط لتحقيق نتيجة الفوز يوم غد الخميس، وإحياء آمالهم في الابتعاد عن مراكز الهبوط، وتفادي العودة للقسم الثاني الذي غادروه الموسم الماضي.


ولم يتذوق فريق مدينة الزهور، طعم الانتصار في 8 مباريات متتالية، ويعود آخر فوز لتاريخ 11 أبريل الماضي، برسم الجولة الـ 11، وكان على حساب (3-0)، ومنذ ذلك الوقت والنادي يكتفي بتحقيق التعادلات أو التعرض للهزائم.


وكان شباب المحمدية قد انهزم في الجولة الماضية ضد صاحب المركز الأخير نهضة الزمامرة (3-2)، وقبلها كان قد تعادل في 5 مباريات متتالية. حصيلة الفريق في آخر 8 مباريات: هزيمتان و6 تعادلات.


تجدر الإشارة، إلى أن شباب المحمدية يحتل المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يوسفية برشيد صاحب المركز الـ 15، المؤدي للهبوط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة