الشابي يُقصي الورفلي من مباراة شباب المحمدية ويستعيد خدمات حافيظي - El botola - البطولة

سند الورفلي

الشابي يُقصي الورفلي من مباراة شباب المحمدية ويستعيد خدمات حافيظي

م.ذ (البطولة)
26 ماي 2021على الساعة13:50

قرّر مدرب ، لسعد الشابي، استبعاد الليبي من مباراة الفريق أمام ، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "البشير"، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي".


ويتواصل غياب المدافع الليبي عن مباريات "النسور الخضر"، بعد غيابه عن اللقاء الأخير أمام ، برسم إياب ربع نهائي ، حيث تخلّف اللاعب عن تلبية دعوة الالتحاق بالمجموعة، وبرر موقفه بعدم علمه بمعطى استدعائه للمقابلة لدى مثوله أمام اللجنة التأديبية للنادي.


في المقابل، سجَّل عبد الإله حافيظي عودته إلى القائمة المؤهلة لهذه المواجهة، بعد تعافيه من الإصابة التي ظل يعاني منها في الأسابيع الثلاثة الأخيرة.


ويحتل الرجاء المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة مُتخلّفا بنقطة واحدة المتصدر عن الوداد الرياضي الذي يملك مباراتيْن ناقصتيْن مُقابل واحدة للفريق الأخضر، فيما يأتي شباب المحمدية في المرتبة الـ14 برصيد 20 نقطة.


جدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الرجاء وشباب المحمدية ضمن هذا الموسم آلت للكتيبة الخضراء بهدف نظيف من توقيع الجناح سفيان رحيمي، وذلك على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الخامسة من الدوري.

أخبار ذات صلة