البورقادي لـ"البطولة": "لا خوف على الماص ومباريات مثل لقاء الوداد تُحفّز اللاعبين وترفع من حماسهم" - El botola - البطولة

محمد أمين البورقادي

البورقادي لـ"البطولة": "لا خوف على الماص ومباريات مثل لقاء الوداد تُحفّز اللاعبين وترفع من حماسهم"

أيوب رفيق (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة19:30

أبدى ، حارس مرمى ، تفاؤله بشأن مستقبل الفريق الأصفر واطمئنانه على وضعية "النمور الصفر" في قادم المباريات، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن مواجهة ، غدا الأربعاء، مشحونة بالحوافز وطافحة بجرعات الحماس بالنسبة لأفراد كتيبة المدرب التونسي فتحي الجبال.


وقال حامي عرين "الماص" في تصريح خاص لـ"البطولة": "لا خوف على المغرب الفاسي في الأمد القريب على الأقل، كل الإمكانيات متوفرة بشرياً بشكل خاص للبقاء في القسم الأول بكل أريحية. بالقطع، نادينا عريق وله تاريخ عريض لكن هذه المجموعة تخوض موسمها الأول في دوري الأضواء بعد الصعود، لذلك يجب إعطاءها الوقت الكافي للاشتغال والتطور والتأقلم".


وتابع: "مباريات مثل مواجهة الوداد الرياضي لا تحتاج إلى تحفيز، فجميع اللاعبين يعملون على تقديم الكل في الكل وتحقيق الانتصار، أُتابع حماساً مُنقطع النظير في الحصص التدريبية قبل هذه المقابلة بهدف الخروج من نفق النتائج السلبية، رغم إدراكنا لقوة الوداد الذي يتصدر سلم ترتيب الدوري المحلي، لكن كرة القدم لا منطق لها ولا تعترف بالحسابات".


وأردف نجم في كأس العالم سنة 2005 بهولندا قائلاً: "في بداية الموسم رفعنا سقف طموحاتنا بعد النتائج التي حققناها أنذاك، لكن بعد ذلك وجدنا أنفسنا في وسط الترتيب، لذلك علينا أن ننصهر مع الواقع ونستمر في الاجتهاد والمثابرة، المغرب الفاسي لديه لاعبين شباب سيقولون كلمتهم في المستقبل".


"أُناشد الجماهير تقديم الدعم والمساندة لنا وأن نضع يداً في يد، المستقبل يبدو واعداً وزاهراً وعلى كل مكونات النادي العمل بشكل جماعي لبلوغ الأهداف المرسومة"، يُضيف البورقادي الذي سيغيب عن مواجهتيْ "الماص" القادمتيْن أمام الوداد الرياضي و بسبب إصابة في الفخذ ستُبعده عن الملاعب لعشرة أيام.


يُشار إلى أن ممثل العاصمة العلمية فاس سيلاقي الفريق الأحمر، غدا الأحد، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي"، التي يحتل فيها المغرب الفاسي المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة