نجوم ريال مدريد يودعون زيدان: "شكرا أخي.. سنلتقي مرة أخرى في المستقبل" - El botola - البطولة

نجوم ريال مدريد يودعون زيدان: "شكرا أخي.. سنلتقي مرة أخرى في المستقبل"

ع.و (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة15:20

أعلن نادي صباح يومه الخميس، "نهاية حقبة زيدان"، بعد أن أكد النادي أن المدرب الفرنسي قرر وبصفة رسمية الرحيل عن تدريب الفريق، رغم أن عقده يمتد لغاية 30 يونيو 2022.


واختار ترك مهامه كمدرب لريال مدريد، بعد قضائه موسمين ونصف في تدريب الفريق، وقاده للفوز بـ الموسم الماضي.


ولم يتردد لاعبو ، في توديع مدربهم، حيث أن أغلب نجوم الفريق نشروا صورة لـ"زيزو" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب مواطنه : "شكرا أخي على كل ما قدمته لي، سواء على المستوى الجماعي أو الشخصي. أنا فخور ويشرفني أنني تمكنت من المضي قدمًا والنمو مع الرجل الذي أنت عليه. أراك لاحقا".


أما القائد فكتب: "أتمنى لك كل التوفيق. أنت تستحق الأفضل، وقد حصلت عليه. استمتع بحياتك وبعائلتك. عناق حار ميستر".


بدوره، لم يتردد في توديع زيدان، وكتب: "ميستر، ليس لدي سوى كلمات الامتنان لأقولها في حقك بعد هذه الفترة التي قضيتها معك كمدربي. شكراً جزيلاً لتفانيك وشكرا لأنك جعلتني لاعباً أفضل كل يوم. شكرًا لجميع العاملين معك في طاقمك الذين كانوا بجانبنا طوال هذه السنوات، أتمنى لكم كل التوفيق. بالتأكيد سوف نلتقي مرة أخرى في المستقبل".


وفيما يتعلق بالحارس ، فقد كتب: "إنه لشرف كبير أن يكون لدي أسطورة مثلك كمدرب. شكرا على ما علمتني إياه، وشكرا على ثقتك بي وعلى ما فزنا به معا. نأمل أن نلتقي مرة أخرى. أتمنى لك الأفضل!".


تجدر الإشارة، إلى أن أغلب لاعبي ، كانوا يرغبون في بقاء ، إلا أن المدرب الفرنسي فضل الرحيل وفتح المجال أمام مدرب آخر، قادر على إعادة الفريق لسكة الألقاب والتتويج بدوري الأبطال.

أخبار ذات صلة