أسْقَطه عضو الطاقم الفني لبراغا فَنَهَضَ وردَّ له الصّاع في مناسبتيْن.. تاعرابت يدخل في اشتباكات ضمن نهائي كأس البرتغال ويتعرّض للطرد - البطولة

أسْقَطه عضو الطاقم الفني لبراغا فَنَهَضَ وردَّ له الصّاع في مناسبتيْن.. تاعرابت يدخل في اشتباكات ضمن نهائي كأس البرتغال ويتعرّض للطرد

أ.ر (البطولة)
23 ماي 2021 على الساعة 22:35

دخل ، متوسط ميدان بنفيكا، في اشتباكات مع أطراف من نادي كلَّفه الطَّرد في نهاية المطاف، ضمن نهائي الذي أُقيم مساء اليوم الأحد وآل للفريق الثاني بهدفيْن نظيفيْن.


وارتُكب في الوقت بدل الضائع خطأ من لاعب براغا لوكاس بيزون، مما أثار حفيظة الدولي المغربي واستشاط معه غضباً، حيث صرخ في وجه البرازيلي وحاول مهاجمته، قبل أن يتدخّل عضو الطاقم الفني للفريق الخصم ويُسقط تاعرابت أرضاً.

وجاءت ردة فعل صاحب الـ32 سنة عنيفة بعدما وجَّه لطمة خفيفة لوجه عضو الطاقم الفني لبراغا، ثم عاد ليلطمه من جديد حينما تجمهر اللاعبون وانخرطوا في شجارات وشدٍّ وجذب، وأشهر حكم المقابلة على إثر ذلك ثلاث بطاقات حمراء في حق المغربي ونظيره البرازيلي إلى جانب الإطار الفني للفريق المُنتصر.


ومن المُرجّح أن يبت الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في ملابسات حادثة الاشتباك التي اندلعت بين تاعرابت وعنُصريْ سبورتينغ براغا لتوقيع عقوبات تأديبية في حق الأسماء الثلاثة.

أخبار ذات صلة