ظلَّ جالساً في مقاعد الاحتياط بمفرده بعد تسجيل فريقه للهدف أمام بورتو.. روي كوستا يُطالب تاعرابت بالاحتفال مع زملائه - البطولة

ظلَّ جالساً في مقاعد الاحتياط بمفرده بعد تسجيل فريقه للهدف أمام بورتو.. روي كوستا يُطالب تاعرابت بالاحتفال مع زملائه

م.ذ (البطولة)
07 ماي 2021 على الساعة 23:25

دعا المدير الرياضي لنادي ، روي كوستا، اللاعب المغربي إلى الاحتفال مع زملائه بالهدف الذي أحرزوه في مواجهة ، أمس الخميس، لحساب الجولة الـ31 من ، ضمن المقابلة التي حسمها التعادل بهدف لمثله، حيث كان "النسور" سباقون للتهديف قبل إدراك الفريق "الأزرق والأبيض" للتعادل.


وحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن الدولي المغربي ظل جالساً في مقاعد الاحتياط بينما كان باقي لاعبي الفريق يحتفلون بهدف البرازيلي إيفرتون في الدقيقة الـ23'، قبل أن يُطالبه نجم سابقاً بالنهوض والالتحاق بزملائه الذين تشاطروا فرحة الهدف فيما بينهم.


*صورة أرشيفية: تاعرابت رفقة كوستا بعد تمديد الأول لعقده مع بنفيكا


وشارك تاعرابت كبديل في المقابلة، حيث دخل إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ68'، ليسجل بذلك عودته إلى أجواء التباري عقب غيابه عن مواجهتيْ سانتا كلارا وتونديلا بداعي الإصابة.


ويحتل بنفيكا المركز الثالث ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 67 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الوصيف بورتو، و12 نقطة كاملة عن المتصدر سبورتينغ لشبونة، الذي بات قاب قوسيْن أو أدنى من حيازة اللقب، على بُعد ثلاث جولات من إسدال الستار على المسابقة هذا الموسم.


وكانت تقارير إعلامية قد أشارت قبل بضعة أسابيع إلى طرح النادي البرتغالي لإسم لاعبه تاعرابت في سوق الانتقالات، رغبةً منه في تسريح خدماته، رغم أن العقد الذي يجمع الطرفيْن يمتد إلى غاية صيف 2023.

أخبار ذات صلة