تاعرابت: "فضّلت توتنهام على أرسنال سنة 2007.. لكن السبيرز لم يُساعدوني على التطوُّر كلاعب" - البطولة

تاعرابت: "فضّلت توتنهام على أرسنال سنة 2007.. لكن السبيرز لم يُساعدوني على التطوُّر كلاعب"

أيوب رفيق (البطولة)
13 أبريل 2021 على الساعة 19:05

كشف المغربي ، متوسط ميدان ، عن اقترابه من التوقيع في كشوفات سنة 2007 قبل انضمامه إلى ، مؤكداً أن أحد إداريي "السبيرز" أقنعه في آخر المطاف بالانضمام إلى الفريق، بقيمة مالية بغت أربعة ملايين يورو.


وقال صاحب الـ31 سنة في حديثٍ لإذاعة "تولك سبورت" البريطانية: "التحقت بتوتنهام حينما كُنت في فرنسا، بالنسبة لنا كنا نشاهد بشغف الدوري الإنجليزي الممتاز، والأندية الأربعة الأولى في المسابقة كانت أرسنال وتشيلسي مانشستر يونايتد ثم ليفربول".


وأضاف: "كنت على مشارف الانتقال إلى أرسنال لكن دارميان كومولي الذي كان يشتغل في توتنهام أقنعني حينها بالانضمام إليهم. ذهبت إلى هناك بسبب المشروع المُسطَّر، كانوا يملكون لاعبين موهوبين مثل غاريث بايل وكايل وولكر".


"الأشهر الأولى لي في النادي كانت صعبة، لا أعتقد أن الفريق ساعدني على التطور حتى أصبح لاعبا مُكتملاً"، يُردف الدولي المغربي الذي جاور مجموعة من الأندية في مساره الكروي، على غرار و و و.


ويحظى تاعرابت في الوقت الحالي بمكانة أساسية داخل الفريق البرتغالي الذي يُدافع عن ألوانه، وقد جرى اختيار اللاعب ضمن التشكيلة المثالية للجولة الماضية من المسابقة المحلية، عقب تقديمه تمريرة حاسمة أمام باكوس فيريرا.

أخبار ذات صلة