مدرب بنفيكا: "لم أعتمد على تاعرابت لأنه مُلتزم بالصيام.. كان في وضعٍ بدني لا يسمح له بالمشاركة" - البطولة

مدرب بنفيكا: "لم أعتمد على تاعرابت لأنه مُلتزم بالصيام.. كان في وضعٍ بدني لا يسمح له بالمشاركة"

م.ذ (البطولة)
27 أبريل 2021 على الساعة 23:15

قال مدرب ، خورخي خيسوس، إنه آثر عدم المُجازفة بالمغربي بسبب التزامه بالصيام وكذلك بداعي آلام عضلية أحسّ بها، وذلك قبل مواجهة الفريق أمام ، أمس الإثنين، لحساب الجولة الـ29 من ؛ وهي المقابلة التي آلت لـ"النسور" بهدفيْن لهدف.


وأوضح ربان الفريق البرتغالي في حديثه إلى وسائل الإعلام، بالقول: "هذه المرحلة خاصة بالنسبة لتاعرابت، إنه شهر رمضان. حينما يخوض اللاعبون المسلمون مباريات في المستوى العالي خلال هذا الشهر، فإنهم يعانون من بعض الصعوبات".


وتابع: "كما أنني لم أعتمد عليه في التداريب كذلك بسبب آلام عضلية شعر بها، لم يكن في وضع بدني يسمح له بالمشاركة. أعتقد أنه لن يُستبعد في المباراة القادمة، إنه يمضي فترة جيدة ويدفع الفريق إلى الأمام؛ وهو معطى نحتاج إليه بشدة".


وسيحل بنفيكا ضيفاً على تونديلا، يوم الجمعة القادمة، في إطار الجولة الـ30 من الدوري المحلي، ويحتل "النسور" المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 63 نقطة، مُتخلفين بأربع نقاط عن الوصيف بورتو وبعشر نقاط عن المتصدر سبورتينغ لشبونة.


وخاض تاعرابت في الموسم الكروي الحالي 38 مقابلة ضمن جميع المسابقات، مُقدّما فيها ست تمريرات حاسمة، علماً أنه يشغل موقع متوسط ميدان دفاعي، بخلاف تجاربه مع الأندية التي جاورها سابقاً، حيث كان يتمركز كجناح.

أخبار ذات صلة