عادل تاعرابت: "أُتابع الرجاء الرياضي منذ الطفولة وشاهدت مباراته أمام بيراميدز" - البطولة

عادل تاعرابت: "أُتابع الرجاء الرياضي منذ الطفولة وشاهدت مباراته أمام بيراميدز"

أيوب رفيق (البطولة)
10 ماي 2021 على الساعة 19:05

كشف ، متوسط ميدان ، عن حرصه على مُتابعة مباريات منذ طفولته، مُستبعداً في الوقت نفسه إمكانية خوض تجربة الممارسة في "إنوي" في المستقبل، إذ أشار إلى أن المغرب هو مكان للاستمتاع بالوقت مع العائلة بالنسبة له.


وقال الدولي المغربي البالغ من العمر 31 سنة في حوارٍ أجراه معه موقع "غول.كوم": "لطالما كنت أتابع الرجاء الرياضي منذ الصغر، لا أعتقد أنني سألعب في المغرب يومًا ما، أنا فقط أحب الذهاب إلى هناك والاستمتاع بوقتي مع عائلتي".


وحول أفضل لاعب مغربي حالياً، أجاب تاعرابت بالقول: "حكيم زياش وأشرف حكيمي، كلاهما بالطبع بعد عادل (يضحك)"، مُشيراً في سياق آخر إلى أنه لم يندم على اختياره تمثيل "" على حساب فرنسا، قبل أن يستدرك قائلاً: "ربما كان بإمكاني مساعدتهم أكثر، كان التغيب عن كأس العالم مخيباً للآمال، لكنني كنت لا أزال سعيدًا ودعمتهم".


وأبرز المغربي مُتابعته لبعض مواطنيه المُمارسين في الكرة العربية وكذلك الرجاء الرياضي في مسابقة ، بقوله: "أحيانًا أشاهد اللقاءات وأتابع في وسائل التواصل الاجتماعي، أعرف أن أمرابط سجل مؤخرًا في دوري الأبطال، وأنا أعلم أن بن شرقي مع الزمالك، وشاهدت مؤخرًا الرجاء الرياضي ضد بيراميدز، العديد من اللاعبين العرب جيدين".


وكان تاعرابت قد كشف في ذات الحوار عن اقترابه من الانضمام إلى سنة 2011، بعد قيادته ل إلى الصعود نحو ، لافتاً إلى أن الصّفقة لم تتم في آخر المطاف بسبب الرسوم على حد تعبيره.


يُذكر أن لاعب الفريق البرتغالي كان حاضراً في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني المغربي، والذي تخلّلته مبارتا موريتانيا وبوروندي، وشارك تاعرابت في المقابلة الثانية التي انتصر فيها رجال وحيد خليلوزيتش بهدف نظيف، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

أخبار ذات صلة