رسميا/ ولفرهامبتون يعلن رحيل مدربه "نونو سانتو" في نهاية الموسم - El botola - البطولة

المدافع المغربي رومان سايس رفقة مدربه نونو إسبيريتو سانتو

رسميا/ ولفرهامبتون يعلن رحيل مدربه "نونو سانتو" في نهاية الموسم

وكالات: رويترز
22 ماي 2021على الساعة14:02

قال المنافس في ، إن مدربه سيترك النادي في نهاية الموسم.


ويتولى المدرب البالغ من العمر 47 عاماً المسؤولية منذ 2017، وقاد ولفرهامبتون للعودة إلى الدوري الممتاز في موسمه الأول، ثم أنهى الموسمين التاليين في المركز السابع.


وعانى الفريق هذا الموسم من الإصابات ورحيل عدد من لاعبيه البارزين، لينهي الموسم في النصف الثاني من الجدول.

ويحتل الفريق المكرز 12 قبل استضافة في الجولة الأخيرة من الدوري بعد غد الأحد.


وسيصبح الآن بين المرشحين لتولي المنصب الشاغر في ، الذي أقال مدربه الشهير البرتغالي في أبريل الماضي.


وقال "جيف شي" الرئيس التنفيذي للنادي في بيان، إن "نونو منحنا بعض اللحظات المميزة في ولفرهامبتون لا يمكن نسيانها، لكن كل شيء له نهاية. لقد كان انتماؤه وتفانيه والتزامه خلال السنوات الأربع الماضية غير محدود، ولا يمكن أن نوفيه حقه من الشكر على التقدم الذي حققه مع ولفرهامبتون".


ونال ، الذي سبق له تدريب و قبل الانتقال إلى ، الاستحسان والإشادة على أسلوبه وطريقة لعبه رغم تعرضه للانتقادات هذا الموسم.


وأضاف: "منذ اليوم الأول لوصولي إلى كومبتون (المقر التدريبي للفريق)، كان طموحنا هو إجراء تغيير إيجابي ودفع فريق كرة القدم للأمام، وأشعر بالفخر بالقول إننا فعلنا ذلك يومياً. لقد حققنا أهدافنا، فعلنا ذلك بحب وشغف، وفعلناه معا. في البداية، أريد توجيه الشكر للجماهير التي لعبت دوراً مهماً في مساعدتنا على الوصول إلى آفاق جيدة مع الفريق، وسكان المدينة التي احتضنتنا وجعلتنا نشعر أننا في وطننا".


وكان أبرز انجازات خلال أربع سنوات مع ، قيادته الفريق إلى دور الثمانية الموسم الماضي في 2020، وسيغادر النادي بعدما أصبح خامس مدرب يقود الفريق لفترة طويلة منذ الحرب العالمية الثانية.

أخبار ذات صلة