الاتحاد البلجيكي "يضغط" لتطعيم المنتخب ضد "كورونا" قبل "يورو 2020": "إنهم سفراء لبلجيكا وستكون الأنظار عليهم على مدار شهر" - El botola - البطولة

الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يضغط لتطعيم لاعبي المنتخب الأول ضد "كورونا"

الاتحاد البلجيكي "يضغط" لتطعيم المنتخب ضد "كورونا" قبل "يورو 2020": "إنهم سفراء لبلجيكا وستكون الأنظار عليهم على مدار شهر"

وكالات: إفي
19 ماي 2021على الساعة18:10

كشف الاتحاد البلجيكي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن رغبته في تلقي اللاعبين والجهاز الفني بالمنتخب الأول للتطعيم ضد فيروس "كورونا" المستجد، لتحصينهم من المرض قبل الذهاب لـ "يورو 2020" على غرار الرياضيين الذين سيشاركون في أوليمبياد طوكيو 2020 التي ستنطلق بعدها بشهر.


وقال مهدي بيات، رئيس الاتحاد البلجيكي للعبة، في تصريحات نقلتها شبكة الإذاعة والتلفزيون الرسمية "أر تي بي إف" اليوم الأربعاء: "لا يمكننا نسيان أن أولئك سفراء لبلجيكا وستكون الأنظار عليهم على مدار شهر. لا ينبغي أن نخاطر بانتشار العدوى بين المجموعة، لن يكون هذا مشهدا جيدا".


ووفقا لصحيفة "دي إتش لو سبورت"، فإن أعضاء سيٌنظر إليهم كأولوية وسيتم اتخاذ قرار في هذا الصدد اليوم.


وسيبدأ اللاعبون الـ26 الذين استدعاهم المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، وكذلك الجهاز الفني معسكر المنتخب في بلجيكا في 31 ماي الجاري، وسيسافرون إلى سان بطرسبرج في 11 يونيو للعب أمام روسيا في اليوم التالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة