فيتسل: "أسير في الطريق الصحيح للمشاركة في كأس أمم أوروبا" - El botola - البطولة

اللاعب البلجيكي أكسل فيتسل

فيتسل: "أسير في الطريق الصحيح للمشاركة في كأس أمم أوروبا"

إفي
18 ماي 2021على الساعة10:35

قال لاعب الوسط ، إنه سيبذل كل جهد مستطاع ليكون جاهزا للعب مع منتخب بلاده في الصيف المقبل، وأن يكون جديرا بثقة المدرب روبرتو مارتينيز.

وضم مارتينيز لاعب وسط بروسيا دورتموند فيتسل للتشكيلة الجديدة للمنتخب، استعدادا للبطولة الأوروبية، رغم أنه لم يلعب منذ يناير الماضي.

وسبق لفيتسل خوض 110 مباريات دولية مع منتخب بلاده، لكنه تعرض لإصابة في وتر العرقوب خلال اللعب في الدوري الألماني مع فريقه، وخضع لعملية جراحية بعد ذلك.

وكتب فيتسل عبر "تويتر": "أشعر بسعادة بالغة وبفخر لاختياري ضمن المنتخب الوطني للبطولة الأوروبية هذا الصيف".


وأردف صاحب 32 عامًا: "لا يزال أمامي الكثير من العمل لكني أسير في الاتجاه الصحيح للقيام بكل ما أستطيع للمشاركة في البطولة".

وقال مارتينيز أمس الاثنين عند الإعلان عن التشكيلة: "بالنسبة لحالة أكسل علينا أن نكون في غاية الوضوح. نحن لا نتوقع شيئا".

وزاد: "هذه مجرد مكافأة له على ما قام به للمنتخب وعلى مسيرته وعلى ما بذله من جهود خلال الأشهر الأخيرة. لدينا ثقة كبيرة في طاقمنا الطبي".

وأضاف مارتينيز: "لكن القرار الفعلي بالنسبة لأكسل فيتسل سيكون في 11 حزيران/يونيو.. وسنرى وقتها إن كان لائقا للمشاركة أم لا".

وفي البطولة الأوروبية ستنافس بلجيكا ضد الدنمارك وفنلندا وروسيا بالمجموعة الثانية، وستبدأ مسيرتها أمام روسيا في سان بطرسبرج في 12 يونيو المقبل.

أخبار ذات صلة