لوكاكو: "أتحدث 7 لغات.. عندما كان عمري 15 سنة كنت أحمل 100 كلغ في تمرين تقوية عضلة الصدر" - El botola - البطولة

لوكاكو: "أتحدث 7 لغات.. عندما كان عمري 15 سنة كنت أحمل 100 كلغ في تمرين تقوية عضلة الصدر"

ع.و (البطولة)
15 أبريل 2021على الساعة17:33

قال النجم البلجيكي لنادي ، ، إنه يتحدث 7 لغات، كما اعترف بأنه كان يحمل 100 كلغ في صالة الألعاب الرياضية، عندما كان يبلغ من العمر 15 عاما.


وأجرى البالغ من العمر 27 عاما، مقابلة مع المنبر الإعلامي "433"، عبر تقنية البث المباشر على تطبيق "إنستغرام"، وقال: "حاليا أتحدث 7 لغات. الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية، الفرنسية، الفلمنكية (نوع من لهجات اللغة الهولندية)، لينغالا (لغة أفريقية تستخدم في الكونغو الديمقراطية ودول أخرى)، والإنجليزية".


من جانب آخر، تحدث لوكاكو عن بنيته الجسمانية، وقال أنه عندما كان يبلغ من العمر 15 سنة، كان يحمل 100 كلغ في تمرين خاص ببناء وتضخيم عضلة الصدر، إلا أنه لم يعد يفعل ذلك الآن: "عندما كان عمري 15 عامًا، كان بإمكاني حمل 100 كلغ في تمرين الـ'بنش برس'، لكن لم يُسمح لي بذلك منذ أن جئت إلى إيطاليا. في اليوم الأول بعد وصولي إلى الإنتر، حاولت رفع الأثقال، فوجدت أن مدرب اللياقة البدنية في الفريق يقوم بنظرات سيئة تجاهي".


وأضاف: "حاليا، الشيء الوحيد الذي يُسمح لي القيام به في صالة الألعاب الرياضية، هو تمارين التنسيق، من خلال وضع بعض الأربطة حول خصري لإيجاد الاستقرار اللازم".


تجدر الإشارة، إلى أن روميلو لوكاكو، انضم لصفوف الإنتر في صيف 2019، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة بلغت 75 مليون يورو.

أخبار ذات صلة