قائمة إصابات ريال مدريد تستقبل ثلاثة وافدين من ضمنهم راموس قبل مواجهة إشبيلية - El botola - البطولة

سيرخيو راموس

قائمة إصابات ريال مدريد تستقبل ثلاثة وافدين من ضمنهم راموس قبل مواجهة إشبيلية

ف.ع (البطولة)
07 ماي 2021على الساعة19:58

يواجه مدرب "زين الدين زيدان" قائمة "متزايدة" من الإصابات، قبل المواجهة "المعقدة" ضد فريق إشبيلية (19:00 مساءً غرينتش)، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من.


ويسعى "اللوس بلانكوس" إلى الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الليجا، وإخراج الفريق الأندلسي -الرابع- من السباق، بالتفوق عليه في العاصمة الإسبانية.


وتأثرت خطط "الميرنجي" بظهور مخاوف جديدة من إصابة بعض اللاعبين، على رأسهم القائد العائد لتوه "".


وعاد راموس بعد شهر من غيابه عن الملاعب، في المباراة التي خسر فيها ريال مدريد بنتيجة 2-0 في منتصف الأسبوع بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام ، ومع ذلك وفقًا لتقارير من صحيفة "ماركا"، فقد غاب عن المران الجماعي اليوم الجمعة.


وذكرت التقارير أن مشاركة راموس ضد فريقه السابق مشكوك فيها، إلى جانب الثنائي "فيدي فالفيردي" و"فينيسيوس جونيور"، حيث من المتوقع أن يقوم زيدان بإجراء اختبارات في اللحظة الأخيرة على الثلاثي.


وفي السياق ذاته، بات مؤكدًا غياب قلب الدفاع "رافائيل فاران" والظهير الأيمن "داني كارفاخال" والجناح "لوكاس فاسكيز"، عن المباراة القادمة ضد إشبيلية، لكن من المتوقع أن يكون "فيرلاند ميندي" جاهزًا في الوقت المناسب للعب.


ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني على لائحة ترتيب أندية الليجا برصيد 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط أعلى من إشبيلية صاحب المركز الرابع.

أخبار ذات صلة