راموس: "نعم فشلنا لكننا لم نغرق أبدًا.. سنسعى لتحقيق لقب الليغا" - البطولة

راموس: "نعم فشلنا لكننا لم نغرق أبدًا.. سنسعى لتحقيق لقب الليغا"

البطولة - متابعة (وكالات)
06 ماي 2021 على الساعة 17:05

ودع مسابقة مساء الأربعاء، على يد الإنجليزي، بعد الخسارة في إياب نصف النهائي (2-0)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "ستامفورد بريدج".


وعقب المباراة اندلعت حالة من الغضب بين جماهير النادي الملكي، بعد خسارة فريقهم وإقصائهم من البطولة التي كانوا يحلمون بالتتويج بها للمرة الرابعة عشرة في تاريخ "الميرينجي".


ونتيجة لهذا الاستياء الشديد بين عشاق الفريق الأبيض، حاول اللاعبون بث الحماس ورفع معنويات المشجعين في المرحلة الحاسمة من بطولة .


ونشر العديد من لاعبي ريال مدريد تغريدات على حساباتهم الشخصية على موقع "تويتر"، للتأكيد على عدم الاستسلام ومحاولة حصد اللقب المبتقي في الموسم الحالي.


وكتب ، قائد ومدافع الملكي، على حسابه، قائلاً: "نعم فشلنا، ولكننا لم نغرق أبدًا. تاريخ ريال مدريد بُني على الانتصارات التي رفعتها الهزائم".


واختتم قائد ريال مدريد، راموس: "تتبقى لنا الآن المنافسة على الليجا، وسنسعى للفوز باللقب، هلا مدريد".

ويحتل الريال المركز الثاني في ترتيب جدول "الليجا"، برصيد 74 نقطة، ويليه بنفس النقاط، ويتصدر القمة بإجمالي 76 نقطة، ويأتي في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.


ويخوض ريال مدريد مباراة مهمة للغاية يوم الأحد المقبل ضد إشبيلية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35، بينما يواجه برشلونة، غريمه أتلتيكو مدريد مساء السبت، على ملعب "كامب نو" في نفس الجولة.

أخبار ذات صلة