هازارد يقدِّم اعتذاره: "أنا آسف ولم تكن نيتي الإساءة لجمهور ريال مدريد.. جئت إلى هنا للفوز والآن سنقاتل من أجل الليغا" - El botola - البطولة

هازارد يقدِّم اعتذاره: "أنا آسف ولم تكن نيتي الإساءة لجمهور ريال مدريد.. جئت إلى هنا للفوز والآن سنقاتل من أجل الليغا"

جمال ملكي (البطولة)
06 ماي 2021على الساعة18:58

خرج النجم البلجيكي ، لتقديم اعتذاره لأنصار ، بعد أن شُوهد يوم أمس الأربعاء وهو "يضحك" مع زملائه السابقين في ، رغم أن فريقه تعرض لهزيمة وأقصي من .


و"استفز" البالغ من العمر 30 عاما، أنصار النادي الملكي، حيث ظهر وكأنه "لا يبالي" و"غير مهتم" بإقصاء فريقه من المسابقة، ليتعرض لانتقادات كبيرة منذ مساء الأمس.

وأمام هذه الانتقادات، لجأ هازارد لخاصية "ستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، لتقديم اعتذاره، وكتب: "أنا آسف. قرأت الكثير من ردود الأفعال عني اليوم، ولم تكن نيتي الإساءة لجمهور ريال مدريد".


وأضاف: "لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد وقد جئت إلى هنا للفوز. لم ينته الموسم، وعلينا الآن أن نقاتل معًا من أجل الليغا! هالا مدريد!".

تجدر الإشارة، إلى أن هازارد، انضم لريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي، في صفقة تفوق 100 مليون يورو، وقد غاب الموسم الماضي عن 24 مباراة بسبب الإصابة وخاض 22 مباراة فقط، بينما غاب هذا الموسم عن 29 مباراة واكتفى بلعب 18 مباراة لحد الآن.

أخبار ذات صلة