أولترا "بريغاد وجدة" تحضر تداريب المولودية و"تفتح النار" في وجه اللاعبين - البطولة

أولترا "بريغاد وجدة" تحضر تداريب المولودية و"تفتح النار" في وجه اللاعبين

م.ع (البطولة)
05 ماي 2021 على الساعة 22:56

حضر أعضاء أولترا "بريغاد وجدة"، تداريب الفريق الأول ، للاحتجاج بـ"طريقة سلمية" على أزمة النتائج، التي يمر منها الـ"MCO".


واختار الفصيل الوجدي، تثبيت لافتة في مدرج ملعب التداريب، جاء فيها: "المال المال.. هل أنتم لاعبين أم مجرد آلات قمار؟".


ونشرت الأولترا المذكورة، بلاغا عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء كالآتي:


بسم الله الرحمان الرحيم.

بعدما ضحّى لاعبين و مسيرين مروا من الفريق و ضحّوا بالغالي و النفيس من أجل تشريف المدينة جاءت وجوه همّها الوحيد هو المال و ليس سمعة المدينة.


بعد النتائج السلبية التي أدّت إلى خسارتين متتابعتين قررت المجموعة الخروج عن صمتها و الدفاع عن ألوان الفريق و جاء ذلك على شكل رسالة: "L'argent L'argent vous etes des joeurs au des machines a sous"


بداية تعمدنا حذف حرف من كلمة "joueurs" لأنهم ليسوا أهلا بها بهذا الأداء مفادها هو أننا لا نراكم لاعبين بل أنتم مجرد آلات قمار في رقعة الميدان حيث لاتتوانوا عن طلب المال فكما نعلم أن آلة القمار تمنح و تعمل أكثر كلما دفعت مالا أكثر.


كنا ندافع عنكم و بدورنا ضغطنا على المكتب المسير من أجل تسوية مستحقاتكم المادية, ولكن أنتم اخترتم طريقة أخرى للتعبير عن رأيكم فبدأتم الخطوة الأولى بالامتناع عن التداريب ولكنها لم تجدي نفعا, وانتقلتم إلى الخطوة الثانية وهي التهاون في المباريات الأخيرة.


وليكن في علمكم أن همنا الوحيد هو الفريق و أنتم قمتم بتلطيخ صورته بأفعالكم الصبيانية و اخترتم أن نكون ضدكم و ليس الدفاع عنكم.


و لهذا نحذركم من هاته الأفعال وموعدنا في حصص التداريب المقبلة.


ويحتل الفريق الوجدي، المركز التاسع في سلم الترتيب العام، "إنوي"، برصيد 17 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، إلى جانب تعادلين، في حين تذوق طعم الهزيمة في 7 مناسبات.

أخبار ذات صلة