الأهلي المصري لـ"البطولة": "كل ما أُثير حول اهتمامنا بوليد أزارو مُجرّد شائعاتٍ وأخبار مُزيفة" - البطولة

الأهلي المصري لـ"البطولة": "كل ما أُثير حول اهتمامنا بوليد أزارو مُجرّد شائعاتٍ وأخبار مُزيفة"

أيوب رفيق (البطولة)
02 ماي 2021 على الساعة 22:35

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول المغربي ، مهاجم السعودي، ضمن مخططات ودائرة اهتمام نادي ؛ وهو ما نفاه حامل لقب ، حيث أكَّد أنه لا يولي أي اهتمام في الوقت الحالي للاعب البالغ من العمر 25 سنة.


وفي هذا الصَّدد، قال جمال جبر، مدير المركز الإعلامي للأهلي، في تصريح خصَّ به "البطولة": "كل ما أُشيع حول اهتمامنا بأزارو غير صحيح، نحن الآن منكبون على الاستحقاقات التي تنتظرنا في الوقت الراهن، سواء في الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا التي سنواجه فيه ماميلودي سان داونز".


واعتبر المتحدث نفسه أن النادي الأحمر لم يفتح لحدود الآن ملف الانتقالات والصفقات التي من الممكن إبرامها في الميركاتو الصيفي المقبل، لافتاً إلى أن كل التركيز منصب حالياً على الجبهات التي يُنافس عليها الفريق هذا الموسم.


وسبق لأزارو ارتداء قميص الأهلي انطلاقاً من صيف 2017 قادماً إليه من ، قبل مغادرة الفريق في اتجاه الاتفاق السعودي بداية سنة 2020 كمُعار ثم في صفقة انتقال نهائية بعد ذلك.


وغابت الفعالية التهديفية عن المهاجم المغربي في المواسم القليلة الأخيرة، إذ لم يُحرز هذا الموسم سوى ستة أهداف في الدوري المحلي مع فريقه الحالي، في الوقت الذي كان يُمنّي فيه هذا الأخير النّفس بالرفع من قوته الهجومية من خلال صفقة أزارو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة