في غياب بنون .. الأهلي يهزم المصري ويقترب من صدارة الدوري - El botola - البطولة

في غياب بنون .. الأهلي يهزم المصري ويقترب من صدارة الدوري

ف.ع (البطولة)
27 أبريل 2021على الساعة21:40

ربح النادي مباراته أمام مضيفه البورسعيدي، بنتيجة 2-1، لحساب الجولة الـ17 من .


وكانت أحداث المباراة -التي غاب عنها المُدافع للإصابة- “مثيرة” كحال أغلب لقاءات الفريق البورسعيدي بضيفه القاهري، واستطاع “المارد الأحمر” حسمها بفارق هدف وحيد في النهاية.

ضغط الأهلي من أجل التقدم بالهدف الأول، الذي كاد أن يتحقق بعد مرور أول ثلاث دقائق عن طريق "حسين الشحات"، الذي توغل بكرة من الجانب الأيمن وأرسل تصويبة زاحفة تصدى لها الحارس "أحمد دعدور".


واستطاع المهاجم المتألق مؤخرًا "محمد شريف" الهروب من رقابة دفاع المصري، في الدقيقة 11 بعد صافرة بداية المباراة، ثم وضع تصويبة زاحفة في المرمى، وبعد مراجعة "غرفة الفيديو" لانطلاقته وجدتها شرعية ولا وجود لموقف تسلل.


بدأ الفريق البورسعيدي في دخول المباراة بعد استقبال شباكه للهدف الأول، واستطاع تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عن طريق هدّافه "عمر كمال"، الذي وضع تصويبة على الطائر في شباك "محمد الشناوي".


وتمكن محرز الهدف الأول "محمد شريف" من تكرار هروبه من مدافعي المصري، ومع الدقيقة 72، سجل ثاني أهداف الأهلي في المباراة، بعد تحويل عرضية أرضية من "أكرم توفيق" بلمسة واحدة في الشباك.

هذا الانتصار رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة، وأصبح على بعد ثلاث نقاط من المتصدر نادي الزمالك، مع وجود مباراتين أقل لصالح حامل اللقب، بينما المصري بقى في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

أخبار ذات صلة