محمود البنا (حكم مباراة الزمالك والأهلي): "قيادتي لمباراة 'الديربي العربي' بين الوداد والرجاء كانت نقطة تحول كبيرة في مسيرتي" - El botola - البطولة

محمود البنا (حكم مباراة الزمالك والأهلي): "قيادتي لمباراة 'الديربي العربي' بين الوداد والرجاء كانت نقطة تحول كبيرة في مسيرتي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 أبريل 2021على الساعة01:00

تلقى الحكم محمود البنا، إشادة واسعة من الشارع الكروي المصري، بعد نجاحه في قيادة مباراة "قمة" مؤجل الجولة الرابعة من بين نحو "بر الأمان".


وفي تصريحات إذاعية أدلى بها مباشرة بعد المباراة، أكد الحكم المصري أن "الديربي العربي" الذي جمع وانتهى بالتعادل الإيجابي (4 -4)، كان نقطة تحول كبيرة في مسيرته أعقبت مرارة استبعاده من قيادة مباريات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.


وقال محمود البنا: "نستعد بشكل جيد من الناحية البدنية قبل المباراة، والمتابعون يتخيلون الحكم ملاكا لا يخطأ، الأمور لم تكن سهلة فى لقاء القمة، والتحكيم فى أفريقيا أسهل من إدارتها، لأن في الأولى أنت أمام الجماهير دائما لكن في الثانية سرعان ما تغادر البلد".


وأضاف: "تجاوزت مرارة استبعادي من كأس أمم أفريقيا 2019، ومباراة الديربي العربي بين الوداد والرجاء كانت نقطة تحول كبيرة في مسيرتي".


وعن حلمه المستقبلي، اختتم: "أسعى للتحكيم فى كأس العالم، المشوار طويل من أجل الوصول إلى تلك النقطة، فهي تأتي بترشيحات من جانب اتحاد الكرة المصري، والاتحاد الأفريقي ثم الاتحاد الدولي".


وانتهت "قمة" الدوري المصري لكرة القدم بين الزمالك والأهلي بانتصار الأخير بهدفين مقابل واحد، في مواجهة استضافها ملعب "القاهرة الدولي".

أخبار ذات صلة