نجم الـ"NBA" إيرفينغ يُعلن اعتناقه الإسلام: "إنني سعيد بانتمائي للمجتمع الإسلامي وممتن لالتزامي بفريضة الصيام" - El botola - البطولة

نجم الـ"NBA" إيرفينغ يُعلن اعتناقه الإسلام: "إنني سعيد بانتمائي للمجتمع الإسلامي وممتن لالتزامي بفريضة الصيام"

م.ذ (البطولة)
30 أبريل 2021على الساعة23:35

كشف نجم كرة السلة الأمريكي، كايري إيرفينغ، عن اعتناقه للدين الإسلامي وانخراطه في الالتزام بفريضة الصيام، مُعبراً عن امتنانه إزاء هذا التحول الذي طرأ على مُعتقده الديني.


وقال لاعب بروكلين نيتس المُمارس في "دوري كرة السلة للمحترفين": "أحمد الله على هذا الأمر، سعيد بأن أكون جزءاً من المُجتمع الإسلامي ومُلتزما بهذا الدين، أشارك إخواني المسلمين شهر رمضان وأنا كلي سرور وسعادة".


وتابع: "يسعدني بأن أكون جزءاً من هذا المجتمع وبالقيام بالأشياء الصحيحة. الصيام قطعة من ذلك وأنا مسرور وممتن لمشاركتي في هذا الأمر".


ورصدت وسائل إعلام أمريكية عدم تأثر إيرفينغ وأدائه في المباريات بفريضة الصيام، حيث أشارت إلى أن متوسط النقاط التي سجلها في المقابلات منذ بداية الشهر المبارك بلغ 25 نقطة، بالإضافة إلى لمّ الكرة سواء الدفاعي أو الهجومي في ست مناسبات كمعدل.


ويُعتبر إيرفينغ البالغ من العمر 29 سنة من نجوم كرة السلة الأمريكية، وقد سبق له تمثيل منتخب "بلاد العم سام" في عدد كبير من المباريات، علماً أنه جاور في مساره أندية مثل كليفلاند كافالييرز.

أخبار ذات صلة